الرئيسية » الأزياء و الجمال » مكونات طبيعية لتبييض المنطقة الحساسة

مكونات طبيعية لتبييض المنطقة الحساسة

ترغب الكثير من السيدات في الحصول على بشرة فاتحة وجذابة، لكن مشكلة اسوداد بعض المناطق المكشوفة من الجسم والمناطق الحساسة يحول دون ذلك. سنقدم لك سيدتي في هذا المقال بعض الوصفات الطبيعية التي تساعد عل تفتيح المناطق الداكنة في الجسم بشكل آمن، تابعي لتعرفي المزيد.

  • عصير الليمون: يساعد عصير الليمون على تبييض المناطق الداكنة عند استخدامه بشكل منتظم والتخلص من خلايا الجلد الميت. قومي بإحضار نصف ليمونة وافركيها على المكان المطلوب لبضع الدقائق، اتركي العصير على الجلد لمدة 10 أو 15 دقيقة ثم اغسلي بالماء الدافئ.
  • الألوفيرا: تعمل الألوفيرا على تبييض المناطق الحساسة عند استخدامها بشكل منتظم، كما تمتاز بقدرتها على إصلاح وتجديد الخلايا التالفة. كل ما عليك فعله هو تطبيق الجل على المنطقة المطلوبة مباشرة لمدة 20 دقيقة ثم اشطفي بالماء. كرري هذه الطريقة الطبيعية مرة واحدة يوميا للحصول على نتائج سريعة
  • الحليب: يعمل الحليب على تبييض المناطق الحساسة وتفتيح البشرة الداكنة كونه من أفضل المقشرات الطبيعية. ضعي كوب من الحليب البارد في وعاء، غمسي قطعة من القطن أو القماش وضعيها على الجلد الداكن لمدة 5 دقائق. كرري هذه العملية مرات عدة، بعدها دلكي المكان بلطف لبضع دقائق ثم اغسلي المنطقة بالماء.

جربي إحدى هذه الوصفات واحصلي على بشرة مشرقة وجذابة!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.