الرئيسية » الصحة و الرشاقة » مشروبات طبيعية لذيذة تخلصك من دهون الأرداف

مشروبات طبيعية لذيذة تخلصك من دهون الأرداف

ولأن الرشاقة في يومنا هذا أصبحت من أساسيات الجمال، فقد أصبحت الكثيرات تحاولن بجهد التخلص من بعض الكيلوغرامات الزائدة في منطقة البطن، الزنود والأرداف. ولنساعدك على تحقيق ذلك، سنقدم لك سيدتي في هذا المقال بعض المشروبات الطبيعية اللذيذة التي تساعدك على حرق الدهون الموجودة في منطقة الأرداف.

  • القرفة والكمون: هذا المشروب الساخن يعد من أفضل الوصفات الطبيعية لحرق الدهون في الجسم ولاسيما في منطقة الأرداف. اخلطي القرفة والكمون وبعض الزنجبيل واغليهم في كمية مناسبة من الماء، اشربي منه يوميا وقبل كل وجبة  دون إضافة السكر وإلا ستخسرين فوائده السحرية.
  • البقدونس والقرفة:  تعد القرفة من أكثر المكونات التي تستخدم ضمن وصفات التخسيس نظرا لفوائدها الكثيرة. احضري كمية مناسبة من الماء وأضيفي إليها ملعقة من مسحوق القرفة، البقدونس مع الليمون والنعناع حسب الرغبة وستحصلين على مشروب صحي لجسم سليم ورشيق.
  • الزنجبيل والنعناع والشاي الأخضر:  تعد هذه الوصفة الطبيعية فعالة حيث تساعد على حرق الدهون بسرعة المتراكمة في منطقة الأرداف. حضري كمية من الماء وأضيفي إليها ملعقة صغيرة من الزنجبيل، النعناع والشاي الأخضر. تناولي يوميا من هذا المشروب قبل وجبات الطعام، يمكنك تحليتها بالعسل الطبيعي ولكن يفضل أن لا تضيفي السكر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.