الرئيسية » الأزياء و الجمال » أقنعة طبيعية للبشرة المتعبة.. جربيها لتشرقي

أقنعة طبيعية للبشرة المتعبة.. جربيها لتشرقي

تعاني الكثير من السيدات من نمط الحياة اليومية المتعب، الذي تكون علاماته جلية على البشرة التي تكون شاحبة وخالية من النضارة والإشراق. ولأن جمالك يهمنا، سنقدم لك سيدتي في هذا المقال بعض الوصفات التي تساعد على علاج إرهاق البشرة بشكل مميز.

ماسك الخيار وبياض البيض

اهرسي نصف حبة خيار وامزجيها مع بياض بيض واحدة وملعقتين من بودرة الحليب. طبقي هذا الماسك على بشرة نظيفة لمدة 15 دقيقة ثم اغسلي بعد أن يجف وضعي الكريم المرطب. يعتبر هذا الماسك يرطب بشرتك بشكل سريع.


ماسك الشوفان، اللبن والعسل

امزجي ملعقة كبيرة من اللبن مع كمية مماثلة من دقيق الشوفان وملعقة صغيرة من العسل الطبيعي. طبقي هذه الخلطة على وجهك لمدة 15 دقيقة ثم اغسلي. يعد هذا الماسك مثالي لتنظيف البشرة بعمق.

ماسك الموز وعصير البرتقال

امزجي عصير نصف حبة برتقال مع ملعقة كبيرة من العسل، ثم أضيفي نصف حبة موز مهروسة. طبقي هذا الماسك على وجهك لمدة 20 دقيقة ثم اشطفي بالماء الفاتر. لا تنسي وضع الكريم المرطب.

ماسك البابايا، النعناع والعسل

قومي بهرس نصف حبة بابايا واخلطيها مع 4 ملاعق من صلصة النعناع وملعقتين من العسل. طبقي هذا الماسك على وجهك لمدة 10 دقائق ثم اشطفي.

ماسك الأفوكادو والمانجا

اخلطي معلقتين من الأفوكادو المهروس مع نصف معلقة من المانجا المهروسة، ملعقتين من العسل وملعقتين من زيت الزيتون. طبقي الخلطة على وجهك لمدة 20 دقيقة ثم اشطفي بالماء الفاتر. كرري هذا القناع مرة واحدة في الأسبوع وانعمي بنضارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.