الرئيسية » الأزياء و الجمال » زيوت طبيعية ضرورية لبشرة العروس

زيوت طبيعية ضرورية لبشرة العروس

تحاول المقبلات على الزواج العناية بجمالهن بشكل خاص للحصول على إطلالة مثالية في يومهن المميز، لذلك يبحثن عن وصفات فعالة بمكونات طبيعية تمنحهن تلك اللمسة المميزة. ولأن الزيوت الطبيعية مصدر مهم للفيتامينات والمعادن التي تحافظ على صحة البشرة وتألقها، سنقدم في هذا المقال تشكيلة من الزيوت التي تفيد العروس.

  • زيت الليمون لبشرة نضرة: يحتوي زيت الليمون على فيتامينات ومواد مضادة للأكسدة التي تغذّي البشرة وتقاوم الشوائب والتجاعيد، كما يخلصها من السموم ويقلص حجم المسام بفاعلية. إذا كنت تملكين ببشرة دهنية، فهذا الزيت مثالي لك إذ يعد مقشر لطيف يزيل الجلد الميت، يبيض البشرة ويمتص رواسب الدهون الزائدة.
  • زيت اللوز لمكافحة انتفاخ العينين: يشتهر زيت اللوز بقدرته في مساعدة البشرة على تعويض نقص المياه الذي يؤدي إلى انتفاخ العينين كما يخلق توازن في كمية المياه فيها. احرصي على تدليك منطقة ما تحت العينين بزيت اللوز يوميا قبل أسبوعين من الزفاف لإزالة الانتفاخ والخطوط الرفيعة حول العينين.
  • زيت النعناع لتكبير الشفتين: قد تسعى بعض النساء في يوم زفافها إلى الحصول على شفاه بارزة خاصة إذا كن صاحبات شفتين رفيعتين بعيدا عن الحقن وذلك من خلال استخدام زيت النعناع، حيث  يقوم بتسريع الدورة الدموية ما يعطي انتفاخ طبيعي للشفاه. قومي  بتدليك شفتيك بزيت النعناع متى تشائين والانتظار لدقائق معدودة حتى تمتصه الشفاه ولاحظي الفرق.
  • زيت جوز الهند لشعر صحي: يساعد هذا الزيت على ترطيب خصلات الشعر بعمق، حمايتها من الحرارة المرتفعة الضارة الناتجة عن استخدام المجفف والأدوات الحرارية. دلكي شعرك من الجذور حتى الأطراف بزيت جوز الهند ليلا واشطفي في الصباح وستحصلين على شعر صحي وجذاب يوم زفافك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.