الرئيسية » الأزياء و الجمال » للعروس: إليك ماسكات ماء الورد لبشرة مشرقة

للعروس: إليك ماسكات ماء الورد لبشرة مشرقة

البشرة المشرقة و المثالية هي كل ما تبحث عنه حواء للظهور بشكل جذاب يسحر الأنظار. لا شك أن الخلطات الطبيعية هي الحل المناسب لأنها مصدر جيد للفيتامينات، المعادن والعناصر الضرورية لنضارة البشرة. سنقدم لك في هذا المقال وصفات ماء الورد لتشرقي في يومك المميز.

تفتيح البشرة

إذا كنت لا تستطيعين المواظبة على ماسكات الوجه واستخدام مستحضرات التجميل، ننصحك باستخدام ماء الورد فقط على البشرة لتدليك وجهك وستشعرين بالفرق مع مرور الوقت.

ماء الورد لبشرة نقية ناعمة

تساعد خلطة ماء الورد والعسل  في ترطيب البشرة الجافة وتغذيتها، فقط ضعي المزيج على بشرتك لمدة 10 دقائق ثم اغسلي وجهك بالماء. كرري هذه الوصفة بانتظام وستلاحظين أن بشرتك أصبحت أكثر نضارة وحيوية.

ماسك ماء الورد والطحين

قومي بخلط الطحين مع كمية مماثلة من ماء الورد حتى تحصلي على مزيج متجانس. وزعي الخليط على بشرتك لمدة نصف ساعة، ثم قشريه بلطف في شكل حركات دائرية. تجنبي استخدام أي نوع من أنواع غسول الوجه، أو أي نوع من الصابون واكتفي بغسل الوجه بالماء الدافئ فقط، ستلاحظين أن بشرتك أصبحت أكثر نضارة ونعومة وتألقا.

قناع ماء الورد وعصير الطماطم

جربي مزيج  ماء الورد وعصير الطماطم لتحصلي على بشرة نضرة،حيث تعمل هذه الخلطة على التخلص من الإفرازات المكثفة. طبقي الخليط على الوجه لمدة 15 دقيقة، ثم اغسل بالماء الفاتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.