الرئيسية » الأزياء و الجمال » مكونات طبيعية لتفتيح لون الشفاه.. جربيها

مكونات طبيعية لتفتيح لون الشفاه.. جربيها

تضفي الشفاه الناعمة ذات اللون الوردي رونقا أنثويا مميزا على إطلالة حواء، لذلك نجدها لا تستغني أبدا عن أحمر الشفاه. لكن هل تعرفين أن هناك بعض المكونات الطبيعية التي تمنحك شفاه وردية دون عناء؟ تابعي معنا هذا المقال لتعرفي طريقة تفتيح الشفاه في المنزل.

  • الليمون: يعتبر الليمون من أفضل المكونات التي تساهم في تفتيح لون الشفاه بسرعة،  كل ما عليك فعله هو تدليك شفتيك بواسطة الليمون قبل الخلود إلى النوم ثم اشطفي في اليوم الموالي. كرري هذا العلاج يومياً لمدة شهر ولاحظي النتيجة الفعالة التي ستحصلين عليها.
  • الكركم والحليب: امزجي ملعقة من الحليب السائل مع القليل من مسحوق الكركم واخلطي حتى تحصلي على عجينة متماسكة. طبقي المزيج على فرشاة الأسنان، افركي شفتيك بلطف واتركيها لمدة 3 دقائق قبل غسلها بالماء الدافئ.
  • زيت الزيتون: يعتبر زيت الزيتون من المكونات الطبيعية التي تمنحك نتائج فعالة وسريعة، كل ما عليك فعله هو تدليك شفتيك بواسطة بضع قطرات من زيت الزيتون مع تكرار هذه الطريقة يوميا حتى تحصلي على النتيجة المطلوبة.
  • السكر: يساعد السكر على التخلص من الجلد الميت وتقشير الشفاه. قومي بمزج ثلاث ملاعق من السكر مع ملعقة من الزبدة وافركي بها شفتيك بها لمدة دقيقة قبل غسليها بالماء الفاتر.

جربي هذه الوصفات واحصلي على شفاه وردية ناعمة بشكل طبيعي!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.