الرئيسية » الأزياء و الجمال » زيت الزيتون سلاحك لحواجب جذابة..جربيه

زيت الزيتون سلاحك لحواجب جذابة..جربيه

إن كنت تعانين سيدتي من مشكلة الحواجب الخفيفة والمليئة بالفراغات، فأنت حتما تبحثين عن حل جذري يخلصك من هذه المشكلة ومن الاستخدام المتكرر لأقلام الحاجب. سنقدم لك في هذا المقال مكون واحد فقط يضمن لك الحصول على حواجب كثيفة وبشكل طبيعي، تابعي هذا المقال لتعرفي المزيد.

زيت الزيتون والحواجب

يعد زيت الزيتون من أهم الزيوت الطبيعية التي يمكن استخدامها في تكثيف الشعر بشكل عام وشعر الحاجبين بشكل خاص، حيث يتضمن بالفيتامينات خصوصا الفيتامين إي الذي له دور أساسي في تحفيز عملية نمو شعر الحاجبين وتكثيفهما بسرعة. كما يساهم استخدام هذا الزيت بجعل الحواجب أكثر سوادا من حيث اللون.

طريقة استخدام زيت الزيتون لتكثيف شعر الحاجب

يمكنك سيدتي استخدام زيت الزيتون للتخلص من الحواجب الخفيفة بأكثر من طريقة في المنزل:

  • زيت الزيتون: دلكي حاجبيك بزيت الزيتون لمدة 5 دقائق قبل خلودك إلى النوم، اتركيه على حاجبيك مدة ليلة كاملة وقومي بغسل هذه المنطقة بالماء الدافئ في الصباح.
  • زيت الزيتون والعسل: امزجي ملعقة صغيرة من زيت الزيتون مع قطرات قليلة من العسل، وزعي الخليط على حاجبيك ودلكي بالتدليك لبضعة دقائق. اغسلي حاجبيك بالماء الدافئ بعد 30 دقيقة.

استخدمي أحد هذه الوصفات بشكل يومي حتى تلاحظي الفرق.

نصائح عامة لحواجب جذّابة

  • احرصي على توازن كمية الحديد في جسمك، فنسبة الحديد في الدم تحدد سرعته في نقل الأوكسجين إلى بصيلات الشعر ما يؤدي بدوره إلى نموها بشكل سليم.
  • استعيني بحبوب الفيتامين ب 6 الذي يحفظ صحة الشعر والأظافر في حال لم يتوفر بشكل كاف في نوعية الطعام الخاص بك.
  • تناولي بشكل متوازن كاللحوم والبقوليات الغنية بعنصر البروتين لأنه مهم ويدخل في تركيبة شعر الحواجب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.