الرئيسية » الأزياء و الجمال » اكتشفي حيل مميزة باستخدام مياه الميسيلار

اكتشفي حيل مميزة باستخدام مياه الميسيلار

مستحضر على شكل مياه منظف للبشرة أو ما يعرف بمياه Micellar، يعمل على إزالة الماكياج والأوساخ من المسام من دون الحاجة لغسل الوجه أو فركه بالصابون، لكن يمتاز بخصائص أخرى مفيدة ستستهل عليك روتينك اليومي الجمالي إلى جانب تنظيف الوجه بعمق. تابعي هذا المقال لتعرفي أكثر.

استخدامات غير مسبوقة لمياه الميسيلار

  • تنظيف فرشاة الماكياج: يساعد هذا المستحضر على تنظيف فرشاة الماكياج  بسهولة والقضاء على البكتيريا والأوساخ الضارة. بللي الفرشاة بمياه ميسيلار، قومي بفركها بلطف حتى تتخلصي من أي لون عالق بالشعيرات.
  •  إزالة الرموش الاصطناعية: قد يتسبب نزع الرموش الاصطناعية بقوة في تساقط الرموش الطبيعية، ننصحك بتجربة مياه Micellar حيث يسهل عليك التخلص من الغراء بسهولة. ضعي القليل من المستحضر على قطنة ومرريها بحذر على الرموش من الأعلى إلى الأسفل، وستزيلين الرموش الاصطناعية من دون أي أضرار.
  •  التخفيف من العطر: إذا حدث وبالغت في نثر العطر عليك بإمكانك تخفيف الرائحة بواسطة مياه ميسيلار، يكفي أن ترشي كمية قليلة منها على المكان الذي تريدينه ثم افركي قليلا حتى تتلاشى الرائحة القوية بسهولة.
  •  إزالة تلطخات الماكياج: عند تطبيق الماكياج قد تقومين ببعض التلطخات عن غير قصد، عليك باستخدام مياه Micellar للتخلص من البقع. ضعي القليل منها على المكان الملطخ وامسحي النقط بنعومة بواسطة قطعة القطن.
  •  إصلاح المستحضرات المكسورة: ليس هناك أصعب من أن تتلف أو تتكسر مستحضرات الماكياج الخاصة بك، مثل البودرة وظلال العيون ما يدفعك إلى رميها أو التخلي عنها. لإعادة ترميمها بإمكانك وضع القليل من مياه ميسيلار في المستحضر المتكسر والضغط عليه قليلا حتى تلاحظي تماسكه من جديد.
  • نصيحة جمالية: ويبقى ماء الميسيلار سيدتي شأنه كباقي المستحضرات التي لا يجب استخدامها بشكل مفرط كونه يتضمن الكثير من المواد الكيميائية التي قد تضر البشرة على المدى الطويل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.