الرئيسية » الأزياء و الجمال » زيت اللوز الحلو…صديقك الدائم لجمال لا يضاهى

زيت اللوز الحلو…صديقك الدائم لجمال لا يضاهى

يعتبر اللوز من المكونات الطبيعية التي تستخدم بكثرة في صناعة مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة لفوائده المميزة، لذلك يتم استخراج الزيت الذي له نفس الخصائص التجميلية للوز. سنقدم لك سيدتي في هذا المقال خلطات زيت اللوز الحلو لتحافظي على جمال بشرتك ونضارتها.

تبييض البشرة

يساعد زيت اللوز الحلو على تفتيح البشرة وتبييضها حيث يساهم في إزالة الكلف والقضاء على البقع الدّاكنة لتحصلي على بشرة مشرقة لا مثيل لها. امزجي زيت اللوز الحلو مع ملعقة من الحليب المجفف، ملعقة من عصير الليمون مع ملعقة من العسل الطبيعي،  ضعي الخليط على وجهك 15 دقيقة ثم اشطفي. كرري هذه الوصفة بانتظام لتحصلي على نتائج مذهلة.

القضاء على الهالات السوداء

إن كنت تعانين من مشكلة الهالات السوداء وتريدين التخلص منها بشكل طبيعي عليك بزيت اللوز، قومي بتدليك منطقة العينين بمزيج زيت اللوز الحلو وعصير الليمون يوميا قبل النوم ولاحظي الفرق بعد فترة قصيرة.

تقشير البشرة وتنظيفها

امزجي ملعقة كبيرة من زيت اللوز الحلو مع ملعقة صغيرة من السكر والملح، طبقي المزيج على وجهك وافركي في شكل حركات دائرية لإزالة الرؤوس السوداء والبثور وحب الشباب.

علاج مثالي لأمراض الجلد والبشرة الحساسة

يعمل زيت اللوز على الحد من مشاكل الجلد مثل علاج الالتهابات، الحكة والاحمرار، ناهيك عن علاج الإكزيما والصدفية والحروق وغيرها من المشاكل. طبقي زيت اللوز الحلو يوميا على المنطقة المصابة لحماية بشرتك من الالتهابات وعلاجها.

حماية البشرة من التجاعيد والتشققات

يساعد زيت اللوز الحلو على تأخير علامات الشيخوخة والوقاية من التجاعيد، كما أنه يحمي بشرتك من التشققات ويزيل علامات التمدد لتحافظ البشرة على شباب دائم. طبقي زيت اللوز الحلو على بشرتك قبل الخلود إلى النوم واشطفي في صباح اليوم التالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.