الرئيسية » الأزياء و الجمال » زيوت طبيعية لعلاج الهالات السوداء… اكتشفي ماهي

زيوت طبيعية لعلاج الهالات السوداء… اكتشفي ماهي

من المعروف أن الزيوت الطبيعية تستخدم بشكل كبير في التحضيرات المنزلية للعناية بالبشرة وعلاج بعض مشاكلها، إلا أن الكثيرات لا يجدن الاختيار بينها نظرا لتنوعها. وفي هذا الإطار سنقدم لك سيدتي أنواع الزيوت المناسبة لعلاج الهالات السوداء، تابعي لتعرفي أكثر.

  • زيت البابونج: غني بالمواد المضادة للالتهابات التي تساهم في التخفيف من الهالات السوداء والانتفاخ حول العينين. يمكنك أيضا تناول البابونج كشاي للحصول على عيون جميلة ومشرقة.
  • زيت اللوز: قومي بوضع قطرات لزيت حول العينين قبل النوم مع التدليك من الخارج إلى الداخل، اتركيه حتى الصباح ثم أزيليه في صباح اليوم الموالي بماء الورد.
  • زيت الخزامى: يشتهر هذا الزيت بمنافعه في التخفيف من القلق واضطرابات النوم وهو سبب رئيسي وراء ظهور الهالات السوداء. وللتخلص هذه المشكلة طبقي القليل من الزيت حول عينيك قبل النوم وبانتظام وستلاحظين الفرق.
  • زيت المانوكا: هذا الزيت يخلّصك من الهالات السوداء ويمنح بشرة نضرة لا مثيل لها، قومي بوضعه حول عينيك مع التدليك من الخارج إلى الداخل. اترك زيت المانوكا حتى صباح اليوم التالي لتمتصه البشرة ثم اشطفي بماء الورد.
  • زيت خشب الصندل: يعد هذا الزيت مفيد حيث يرطب محيط العينين ويخفف من ظهور الهالات السوداء.
  • زيت الورد: كما زيت خشب الصندل، يساهم زيت الورد بالتخلّص من الهالات السوداء من خلال ترطيب منطقة حول العينين. طبقي القليل من الزيت عند النوم وأزيليه بواسطة المياه الدافئة في صباح اليوم الموالي.

تشكيلة من الزيوت الطبيعية التي تغذي الجلد حول العينين وترطبه ا تدريجيا من الهالات السوداء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.