الرئيسية » الأزياء و الجمال » جربي خلطات زيت جوز الهند لشعر طويل وصحي

جربي خلطات زيت جوز الهند لشعر طويل وصحي

يعد زيت جوز الهند من أبرز الزيوت الرائجة في عالم صناعة مستحضرات البشرة الشعر، وذلك نظرا لاحتوائه على نسب هامة من الفيتامينات والمعادن الضرورية للحفاظ على جمال المرأة. ومن هذا المنطلق سنقدم لك سيدتي وصفات منزلية بسيطة للحصول على شعر طويل وجذاب.

  • زيت جوز الهند وعصير الليمون:  قومي بمزج نصف كوب من عصير الليمون مع نصف كوب من زيت جوز الهند، ضعي المزيج في الثلاجة لمدة ساعتين ثم طبقي المزيج على شعرك مع التدليك لمدة 5 دقائق ثم غطيه بغطاء بلاستيكي لمدة نصف ساعة قبل غسله بالماء الفاتر.
  • زيت جوز الهند والعسل:  امزجي ثمانية ملاعق صغيرة من زيت جوز الهند مع ملعقتين صغيرتين من العسل الأصلي وملعقتين صغيرتين من زيت الزيتون. ضعي المزيج على نار هادئة لمدة دقيقة ثم طبقيه على شعرك مع ضرورة تغطيته بكيس بلاستيكي لمدة ساعة قبل شطفه بالماء الفاتر.
  • زيت جوز الهند والكاري:  اخلطي فنجان صغير من زيت جوز الهند مع ملعقة صغيرة من الكاري، ضعي المزيج على نار هادئة ثم ارفعيه واتركيه يبرد ثم طبقيه على شعرك واتركيه لمدة ربع ساعة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
  • زيت جوز الهند وزيت الزيتون: امزجي ربع كوب من زيت جوز الهند مع كمية مماثلة من زيت الزيتون، ضعي مزيج الزيوت  في المايكروويف لبضعة دقائق ثم طبقيه على شعرك وقومي بلفه على طريقة الكعكة واتركيه لمدة ساعة قبل غسله بالماء الفاتر.

كرري الوصفة التي تختارينها حتى تحصلي على النتيجة المطلوبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.