الرئيسية » الأزياء و الجمال » اكتشفي طريقة تبييض الإبطين بمكونات طبيعية بسيطة

اكتشفي طريقة تبييض الإبطين بمكونات طبيعية بسيطة

اسوداد الإبطين مشكلة تعترض العديد من السيدات وفي كل الأوقات، وتعود لأسباب مختلفة أبرزها الاستعمال المتكرر لمستحضرات إزالة العرق التي لا تناسب البشرة. إن كنت سيدتي تعانين من هذه المشكلة المحرجة، سنقدم لك في هذا المقال طريقة التخلص منها بمكونات طبيعية متوفرة في المنزل.

  • شرائح الليمون الطازجة لتفتيح الإبطين

اقطعي ليمونة إلى شرائح رفيعة وضعيها مباشرة على الإبط لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي المنطقة بالماء الدافئ. إذا كنت من أصحاب البشرة الحساسة فقد يسبب لك الليمون تهيجا في منطقة الإبط، لذلك احرصي على ترطيب المنطقة بالكريم المرطب بعد غسلها بالماء وتجفيفها.

  • الليمون وبودرة التالك للتخلص من اسمرار الإبط

تعتبر بودرة التالك من أفضل المكونات التي تساعد على تبييض البشرة. اخلطي مقدار مناسب من عصير الليمون مع ملعقتين من بودرة التالك، وضعي الخليط على منطقة الإبط لمدة 15 دقيقة، ثم أزيلي الخليط ونظفي الإبط بالماء الفاتر.

  •  شرائح البطاطس للتفتيح

قطعي حبة بطاطس إلى شرائح وضعيها مباشرة على منطقة الإبط لمدة 15 دقائق ثم اغسلي بالماء الدافئ. يمكنك سيدتي استعمال عصير حبة بطاطس لنفس الغرض بعد ضربها في الخلاط.

  •  العسل واللبن الرائب

امزجي ملعقة عسل مع ملعقة لبن رائب وعصير ليمونة، وزعي المزيج على الإبط لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي المنطقة جيدا بالماء الدافئ.

وصفات طبيعية بمكونات بسيطة..جربيها ولا تترددي!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.