الرئيسية » الأزياء و الجمال » إليك الطريقة الصحيحة لاستخدام الشمع البارد للتخلص من الشعر الزائد

إليك الطريقة الصحيحة لاستخدام الشمع البارد للتخلص من الشعر الزائد

تعد عملية التخلص من الشعر الزائد في الجسم أمرا ضروريا لأنوثة حواء، حيث يمنحها بشرة ناعمة ونظيفة على الدوام ومن هنا تختلف طرق التخلص من الشعر الزائد من امرأة لأخرى قصد تجنب الشعور بالألم وعدم حصول آثار جانبية كتهيج الجلد والاحمرار. سنقدم لك سيدتي في هذا المقال الطريقة الصحيحة لاستخدام الشمع البارد لإزالة الشعر الزائد من الجسم.

الشمع البارد مكون بسيط وسهل الاستخدام، يزيل الجلد الميت فقط مثل التقشير فيمكن استخدامه بسهولة على المناطق الحساسة دون الخوف من التهاب الجلد. وهو لا يحتاج للتسخين بل يحتاج أن يكون دافئا بدرجة كافية طوال فترة الاستخدام حتى يتمكن من إزالة الشعر الزائد في الجسم.و يزال باليد بعد أن يجمد.

طريقة استعمال الشمع البارد لإزالة الشعر الزائد:

  • قومي أولا بتنظيف المنطقة المراد إزالة الشعر الزائد منها ثم ضعي قليلا من الزيت المخصص للشمع البارد حتى تبدأ حبيبات الشمع في الذوبان، سواءً قمت بتسخينها في المايكروويف أو في الماكينة المخصصة لذلك حسب نوع الشمع البارد الذي تستخدمينه.
  • قومي باستخدام العصا الخشبية لفرد طبقة سميكة من الشمع البارد على المنطقة وفي اتجاه نمو الشعر مع التأكد من ترك الطرف أكثر سمكا لتتمكني من الإمساك به بسهولة أثناء نزع الشمع.
  • بعد جفاف الشمع وتجمده، امسكي بالطرف وانزعي الشمع بشكل سريع وفي عكس اتجاه نمو الشعر.
  • كرري هذه الخطوات حتى تنتهي من إزالة الشعر الزائد بالكامل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.