الرئيسية » الأزياء و الجمال » خطوات منزلية بسيطة لشفاه وردية فاتحة

خطوات منزلية بسيطة لشفاه وردية فاتحة

الشفاه الوردية والناعمة جزء لا يتجزأ من إطلالة جميلة لكل أنثى ترغب في الحفاظ على جمالها وتألقها، لكن العوامل الخارجية القاسية تفقد الشفاه نضارتها ورونقها. وفي هذا الإطار نقدم لك في مقالنا هذا طريقة الحصول على شفاه وردية بمكونات منزلية بسيطة وخطوات سهلة، فتابعي لتعرفي المزيد.

  • أعصري حبة من الليمون وضعي القليل من العصير على شفتيك قبل الخلود إلى النوم. طبقي هذه الخطوة  لمدة شهر أو شهرين وستلاحظين النتائج لأن عصير الليمون غني بالفيتامين سي الذي يمتاز بقدرته على التفتيح.
  • اطحني بتلات من الورد الجوري ثم أضيفي إليها  ملعقة طعام من الحليب وقلبي حتى يصبح لون الحليب زهريا. طبقي العجينة على شفتيك لمدة 10 دقائق ثم اغسليهما بالماء الفاتر وستلاحظين الفرق.
  •  ضعي بضع نقاط من العسل على شفتيك لمدة 5 دقائق لتحصلي على شفاه ناعمة وجذابة طوال النهار.
  • امزجي 3 ملاعق وسط من بودرة السكر مع ملعقتين وسط من الزبدة. استخدمي الخليط لتقشير شفتيك باستخدام فرشاة أسنان نظيفة. طبقي هذه الوصفة 3 مرات في الأسبوع للتخلص من الجلد الميت على الشفاه ولتحصلي على لون وردي جذاب.
  • يشتهر الشمندر بلونه الأحمر المميز والجذاب، لذلك أفركي شفتيك بقطعة من الشمندر لبضع دقائق ثم اشطفي. كرري هذه العملية بشكل يومي وانعمي بشفاه وردية رائعة.
  • بللي قطعة من القطن بعصير الرمان وضعيها على شفتيك قبل أن تخلدي إلى النوم لتستيقظي في الصباح بشفاه ذات لون وردي وطبيعي يغنيك عن استعمال أحمر الشفاه.

خطوات بسيطة وسهلة للحصول على شفاه وردية أنثوية…جربيها وأشرقي بجمالك!

تعليق واحد

  1. شكرا على المعلومات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.