الرئيسية » الأزياء و الجمال » اكتشفي أفضل أنواع الزيوت للشعر الجاف والمتساقط

اكتشفي أفضل أنواع الزيوت للشعر الجاف والمتساقط

يعد الشعر الجاف من أبرز المشاكل التي تواجهها السيدات، وتحرمهن من الحصول على إطلالة شعر صحية وجذابة، وللتخلص من هذه المشكلة لا شيء أفضل من استخدام الزيوت الطبيعية. سنقدم لك في هذا المقال أفضل أنواع الزيوت التي يمكنك استعمالها في هذا الغرض، فتابعي لتكتشفي المزيد.
زيت الروزماري: من أفضل الزيوت الطبيعية التي يمكنك استخدامها، حيث يحتوي على مضادات الأكسدة والفيتامينات والمعادن كالحديد والكالسيوم. كما يفيد زيت الروزمارى على علاج تقصف الشعر ومشاكل فروة الرأس، ناهيك عن تعزيز بصيلات الشعر ونموها.
زيت الجوجوبا: يفيد في ترطيب خصلات الشعر وحمايتها من التلف، ناهيك عن قدرته على تنظيف فروة الشعر من الأوساخ والشوائب. يمكنك سيدتي استخدامه بانتظام الحصول على شعر نظيف لامع.
زيت اللافندر: هو من أكثر الزيوت الطبيعية فاعلية في علاج تساقط الشعر، كل ما عليك فعله هو تدليك فروة رأسك بهذا الزيت قبل الاستحمام ليقوي الشعر ويساعد على علاج كل مشاكل الفروة.
زيت جوز الهند: يفيد هذا الزيت بشكل فعال في منع تساقط الشعر وزيادة معدل نموه. قومي تدليك فروة الرأس بزيت جوز الهند الدافئ مرة واحدة في الأسبوع وبانتظام للحصول على نتائج جيدة.
زيت الزيتون: يحتوى زيت الزيتون على العديد من الفيتامينات مثل فيتامين “د” وفيتامين “هـ” وفيتامين “ب” التي تحمي الشعر التساقط والصلع، وهو من أكثر الزيت الطبيعية قدرة على تعزيز نموه، وإنعاش جذور الشعر وإصلاحها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.