الرئيسية » الصحة و الرشاقة » وصفات طبيعية لتصغير الثدي منزليا

وصفات طبيعية لتصغير الثدي منزليا

إن كنت سيدتي تفضلين الحصول على صدر بحجم أصغر ومشدود، فأنت بحاجة ليس للعمليات التجميلية بل لبعض الوصفات التي تمنحك ما تريدين وبأبسط التكاليف. سنقدم في مقال اليوم بعض الوصفات المنزلية التي تساعدك على تصغير حجم الثدي بشكل طبيعي.

وصفة الزبادي

قومي بمزج مقدار ملعقة كبيرة من اللبن الزبادي مع بيضة واحدة وملعقة صغيرة من زيت فيتامينE. وزعي المزيج على الثديين ثم دلكي في شكل حركة دائرية، ارتدي حمالة صدر قديمة لمدة 20 دقيقة. بعد ذلك استحمي بالماء الدافئ.

وصفة الزنجبيل

قومي بغلي ملعقة كبيرة من الزنجبيل الطازج المبشور أو البودرة في كوبين من الماء. صفي المزيج بعد أن يبرد وطبقيه على الصدر مع التدليك في شكل حركات دائرية كالوصفة السابقة.

وصفة الشبة

اسكبي ملعقة من الشبة المطحونة (متوفر لدى العطارين) بشكل ناعم في كوب من الماء البارد، طبقي الخليط البسيط هذا على الثديين مع التدليك في شكل حركات دائرية.اتركي المزيج حتى يجف ثم اغسليه بالماء البارد.

وصفة ماء الورد ومكعبات الثلج

اخلطي مقدارين متساويين من ماء الورد وخل التفاح الطبيعي، وضعي الخليط في قوالب الثلج وضعيه في الثلاجة حتى يتجمد تماما. بعدها، قومي بتمرير مكعبات الخل المثلج وماء الورد بشكل دائري على الثدي قبل كل استحمام وستحصلين على نتائج ملحوظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.