الرئيسية » الصحة و الرشاقة » مكونات طبيعية بسيطة للتخلص من دهون البطن

مكونات طبيعية بسيطة للتخلص من دهون البطن

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رشيقة تبهر من حولك مطلع العام الجديد، سنقدم لك في هذا المقال بعض المكونات البسيطة التي تساعدك على تفتيت الدهون وخاصة تلك التي تتراكم في منطقة البطن.

مشروب الماء بالليمون

يعتبر ديتوكس الماء والليمون من أفضل المشروبات للتخلص من دهون البطن إذا ما تم تناوله بانتظام. قومي بمزج عصير ليمونه أو ليمونتين صغيرتين مع  الماء الساخن، ثم أضيفي رشة خفيفة من الملح بدلا من السكر وتناولي المشروب قبل الإفطار يوميا كل صباح. سوف تلاحظين النتيجة بعد أسابيع قليلة.

مزيج التوابل

تمتاز بعض التوابل بقدرتها على مقاومة الجسم للأنسولين، مما يساهم في التقليل من مستويات السكر في الدم وبالتالي التخلص من دهون البطن ومنع تكدس الشحوم.

يمكنك استخدام القرفة، الزنجبيل، الفلفل الأسود بشكل يومي من خلال رشها على طبق كبير من السلطة الخضراء وهي كفيلة بتعزيز حرق الدهون.

الشاي الأخضر

يحتوي الشاي الأخضر على الكاتشين، الكافيين ومضادات الأكسدة وهي عناصر طبيعية تجعله واحدا من أفضل المشروبات التي تقوم بتخليص الجسم من الدهون الزائدة وخصوصا في منطقة البطن. تناولي الشاي الأخضر باعتدال بعد الوجبات وانعمي بجسم صحي ورشيق.

خلطة القهوة

قومي بخلط ملعقة صغيرة من القهوة مع 250 جرام من الفازلين الطبي في وعاء، ثم ضعيه في حمام مائي مع التقليب بشكل مستمر لمدة نصف ساعة. صفي المزيج السائل بحذر على قطعة قماش نظيفة ثم احتفظي به في زجاجة نظيفة. استخدمي الخليط كدهان يوميا على منطقه البطن قبل النوم ليلا لإذابة دهون البطن بشكل فعال.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.