الرئيسية » الصحة و الرشاقة » مركبات طبيعية لحرق دهون البطن..اكتشفي ماهي؟

مركبات طبيعية لحرق دهون البطن..اكتشفي ماهي؟

إن كنت تفكرين في الحصول على بطن نحيف وخال من الدهون والشحوم، فأنت بحاجة سيدتي إلى تناول بعض الأطعمة الخاصة التي تتضمن مركبات طبيعية تعمل على محاربة الدهون وتفتيتها حسب ما تشير إليه الدراسات الحديثة. سنقدم لك في هذا المقال بعض أنواع الأطعمة التي تساعدك في هذا الغرض، فتابعي لتكتشفي المزيد.

البوليفينول

من مضادات الأكسدة التي تتوفر في بعض الأطعمة مثل الشاي، القهوة، الخضراوات والشوكولا. وقد لاحظ الباحثون أن الريسفيراترول، وهو أحد أنواع الـبوليفينول القوية، يؤثّر بشكل إيجابي وفعال على النشاط الداخلي للجسم ، كما يقلل من تطور الخلايا والأنسجة الدهنية. كل ما عليك فعله هو تناول الأطعمة الغنية بالريسفيراترول بشكل منتظم.
النوتكاتون

يتوفر هذا العنصر في بعض الحمضيات مثل الجريب فروت، حيث يساعد على  زيادة حرق الدهون والسعرات الحرارية، إضافة إلى التقليل من تراكم الدهون في المعدة. يمكنك سيدتي تناول الجريب فروت كوجبة خفيفة أو شرب عصير الجريب فروت لتعزيز المناعة وتفعيل عملية حرق الدهون بشكل طبيعي.

الكابسيسين

متوفر في الفلفل الحريف (الحار)، ويعمل على تعزيز حرق السعرات الحرارية. و في هذا الغرض أفادت المجلّة البريطانية للتغذية السريرية أن استهلاك الكابسيسين ، يساعد في أكسدة الدهون أي تكسيرها وبالتالي الحفاظ على الوزن. قومي بإضافة الفلفل الحريف إلى وصفات الطعام لأجل حرق الدهون بفعالية، وتنقية الجسم من السموم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.