الرئيسية » الأزياء و الجمال » نصائح ماكياج لصاحبات البشرة السمراء

نصائح ماكياج لصاحبات البشرة السمراء

إذا كنت تعتمدين على مستحضرات التجميل بشكل يومي للحصول إطلالة أنثوية ناعمة، لكنك لا تنجحين في ذلك بسبب عدم القدرة على اختيار المستحضرات المناسبة فسنقدم في هذا المقال بعض النصائح الخاصة بالطريقة الصحيحة لتطبيق ماكياج البشرة السمراء.

  • كريم الأساس: هو أساس كل إطلالة ماكياج ناجحة، لذلك احرصي على أن يكون بتركيبة سائلة وخالية من الزيوت على أن يكون بلون مماثل للون البشرة أو أفتح بدرجة واحدة فقط.
  • ظلال العيون: تجنبي اختيار الظلال الفاتحة التي تجعل بشرتك غامقة، اختاري عوضا عنها اللون النحاسي، البني الداكن أو الذهبي لتحصلي على إضاءة ناعمة.
  • الآيلاينر: ننصحك بعدم اللجوء للآيلاينر لأن لونه الداكن سيقلل من إشراق العينين، واكتفي بالماسكارا السوداء للحصول على رموش قوية وكثيفة.
  • أحمر الشفاه: لا تعتمدي الدرجات الفاتحة مثل والوردي البنفسجي أو أحمر الشفاه اللامع، وجربي البني، النبيذي والألوان النيود بتركيبة ماتية. احرصي على وضع القليل من كريم الأساس لإظهار اللون بشكل مثالي وتثبيته لوقت أطول.
  • أحمر الخدود: يمكنك استخدام ألوان تناسب البشرة السمراء مثل درجات البرتقالي، الوردي أو المرجاني مع تجنب استخدام اللون الخوخي أو البني.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.