الرئيسية » أرشيف الوسم : القلق

أرشيف الوسم : القلق

عصائر طبيعية للتخلص من التوتر والقلق

على الرغم من أن التوتر والقلق نوعان من آليات الدفاع التي تتيح لنا أن نتغير إلى حال أفضل، لكن العوامل البيولوجية مثل ميولاتنا الخاصة أو الحاجة لمواجهة الحالات تؤثر بشكل مباشر على صحتنا لذلك سنقدم لكم اليوم طريقة إعداد مشروبات طبيعية للتخلص من التوتر والقلق. عصير الأفوكادو والفراولة: سيساعدك هذا العصير على التخلص من التوتر والقلق. إليك فوائد المكونات: التوفو: …

أكمل القراءة »

زيت البابونج للتخلص من الارق

يعتبر الارق او القلق حالة من الاكتئاب تمر بها الكثير من النساء نتيجة عدة اسباب منها التفكير في المشاغل او المشاريع او في الاعباء المنزلية و في مشاكل الاطفال او تاخر الزواج مشاكل.. لايمكن حصرها و قد تظطر بعض السيدات الى تناول العقاقير حتى تنعم بقسط من النوم لكنها لا تعتبر حل و ستكون لها اثار سلبية على صحتك و …

أكمل القراءة »

اللون الأحمر يزيد من الحركة و يثير القلق

أغلبية نساء حواء يعشقن اللون الأحمر في كل شيء ، فساتين باللون الأحمر ، أحذية ، أحمر شفاه طلاء أظافر وغيرهم ، وذلك لما يحمله هذا اللون من أناقة و جمال . ما رأيك سيدتي لو قلت لك أن اللون الأحمر إضافة إلى كونه من أحب الألوان أيضا رؤيته تجعل العضلات تتحرك أسرع وبقوة أكبر. وذلك وفقا لدراسة قام بها …

أكمل القراءة »

9 نصائح تتغلبين بها على القلق

الإحساس بالإرهاق والقلق هو أكثر الأسباب التي تضر المرأة وتفسد جمالها  فجل أمراض المرأة الحامل سببها القلق الزائد ،وبعض مشاكل البشرة والشعر سببها أيضاً سوء حالة المرأة النفسية  علاوة إلى عدة امراض لا تحصى ولا تعد.انت طبعاً تعرفين المثل القائل :”الوقاية خيرٌ من العلاج ” أريدك أن تطبيقه مع هذا القلق فليس عليك إلا أن تضعي حداً لهذا الإرهاق والتوتر …

أكمل القراءة »