الرئيسية » أرشيف الوسم : الاحساس بالجوع

أرشيف الوسم : الاحساس بالجوع

طرق بسيطة للتخلص من الاحساس بالجوع

لانقاص الوزن يجب اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن لكن هناك الكثير من السيدات اللاتي تفشلن في ذلك نظرا لاحساسهم بالجوع المتزايد و الاكثار من الوجبات الخفيفة خاصة الحلويات أو الأطعمة التي تحتوي على الدهون، ولذلك سنقدم لك اليوم بعض النصائح التي تساعدك للتغلب على هذا الجوع. 1. التفاح: كما يقول المثل” تناول تفاحة واحدة يوميا تغنيك عن زيارة الطبيب” ففضلا …

أكمل القراءة »