تخطى إلى المحتوى

كيف تحصلي على سيقان جديرة بالصيف؟

    طرق بسيطة ونصائح عملية لتحسين مظهر وشكل السيقان.
    مشكلة الشعر.
    الخبر الجيد هو أن الشعر يتناقص تدريجيا مع التقدم في السن. الخبر السيء: لأن نزع الشعر يسبب جفاف الشعر يمكن أن ينتهي الامر بنا بسيقان نظيفة ولكن جافة. لذا ما هي أفضل طريقة لنزع الشعر والحصول على جلد نظيف وناعم.
    الحل السريع.
    تعد شفرات الحلاقة المعيار الذهبي للسرعة في إزالة الشعر بسهولة. تقول آريال كوفار، طبيبة جلد، “اختر أداة حلاقة متعددة الشفرات للحصول على حلاقة نظيفة وسهلة تدوم طويلا.” ننصحك بتجربة Schick Intuition Naturals Sensitive Care المخصصة للنساء والتي تحتوي على 4 شفرات وكمية من المرطب الذي يذوب عند استعمالها مما يساعد على حلاقة ناعمة. من النصائح الأخرى التي يمكن اعتمادها غسل الأرجل بالماء الدافئ قبل الحلاقة، الحلاقة في الصباح فقط لأن السيقان تكون أقل تورما مما يعني قص الشعر اقرب الى الجذر.
    الحل الجدي.
    استعمال الليزر الضوئي لإزالة الشعر بطريقة أسرع وأقل ألما من الليزر التقليدي. بالاضافة: الليزر الضوئي اكثر فعالية، اسرع في النتائح وأرخص.
    عروق العنكبوت:
    حوالي 50 % من نساء الاكبر من سن 50 عاما يعانين من عروق العنكبوت، أوعية دموية متوسعة ويمكن رؤيتها على سطح الجلد. السبب الرئيسي الوراثة، ولكن السمنة وساعات العمل الطويلة يمكن أن تسبب ظهور هذه العروق.
    الحل السريع.
    خبئي العروق باستعمال رذاذ السيقان الملون أو ماكياج السيقان المضاد للماء. ننصحك بتجربة Dermablend Leg and Body Cover SPF 15.
    الحل الجدي.
    قد تختفي عروق عنكبوت بعد إجراء sclerotherapy حيث يتم حقن كل عرق بمحلول حتى تتحلل. الكثير من الاطباء يقومون بعمل اجراء Asclera، الذي له آثار جانبية أقل وقد يكون أكثر فعالية من اجراء sclerotherapy التقليدي.
    السيلوليات.
    هل تعاني من السيلوليات، لست الوحيدة، 85 بالمائة من النساء يعانين من السيلوليات، الذي يصبح اسوء مع التقدم في السن ربما بسبب تحلل الانسجة الرابطة وضعفها.
    الحل السريع.
    اي لوسون يحتوي على مادة theophylline (عامل مدر للبول) أو الكافايين — مثل Vichy CelluDestock – – يمكن أن ينفش سطح الجلد بشكل مؤقت، لذا ستبدو السيقان أنعم، وفقا لخبيرة الجلد ليزلي باومان، من ميامي.
    الحل الجدي.
    استعيني بتقنية CelluPulse علاج يستخدم الموجات الصوتية النابضة الغنية بالطاقة، لصقل النتوءات. 75 الى 80 بالمائة من المرضى حصلوا على نتائج مذهلة بعد ستة إلى ثمان جلسات.