تخطى إلى المحتوى

اللبنانيات يسيطرن على قائمة أغنى الفنانين العرب

    أظهر تصنيف لأغنى الفنانين العرب أعده موقع “أرابيان بزنس” أن اللبنانيين يحتلون سبعة مراكز في قائمة أغنى عشرة فنانين، فيما تصدر المصري عمرو دياب القائمة مع ثروة تقدر بـ41 مليون دولار.

    وقد حلت ثانية اللبنانية نانسي عجرم مع ثروة تقدر بـ36.2 مليون دولار، وثالثة اللبنانية إليسا مع ثروة تقدر بـ35 مليون دولار.

    أما سفيرة لبنان إلى النجوم وكبيرة الفنانين العرب الأحياء فيروز فتقدر ثروتها بـ29.5 مليون دولار.

    وبعد سنوات من الصعوبات المالية وبعد النهاية الحزينة لحياة زوجية طويلة، يبدو أن ماجدة الرومي تمكنت من جمع ثروة كبيرة في غضون سنوات قليلة بلغت 28 مليون دولار لتكون الخامسة في القائمة.

    أما المرتبة السادسة فهي من نصيب رمز الإثارة الأشهر في العالم العربي اللبنانية هيفاء وهبي التي تقدر ثروتها الشخصية بـ24 مليون دولار.

    وحل سابعًا المصري هاني شاكر مع ثروة تقدر بـ23.45 مليون دولار، في حين حلت ثامنة اللبنانية أمل حجازي التي تملك ثروة تقدر بـ23 مليون دولار، لكن قد لا تكون جمعتها من الفن فقط، إذ أنها تملك في الأساس أصولاً مالية مهمة بحسب ما يتردد في الأوساط الفنية اللبنانية.

    وفي المرتبة التاسعة حل العراقي كاظم الساهر الذي يملك ثروة تقدر بـ22.8 مليون دولار. وحل عاشرًا المغني العالمي اللبناني الأصل ميكا الذي تقدر ثروته بـ19.5 مليون دولار.