تخطى إلى المحتوى

صور اليسا كامبانيلا ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية 2011

    توجت أليسا كامبانيلا البالغة من العمر واحد وعشرين عاما ذات الشعر الاحمر التي تمثل ولاية كاليفورنيا بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة في حفل الجمال السنوي الذي اقيم في لاس فيجاس يوم الاحد.
    واختار خبراء الحفل عارضة الازياء التي ولدت ونشأت في نيوجيرزي والتي مثلتها في مسابقة ملكة جمال المراهقات في الولايات المتحدة في 2007 من بين المفضلات.

    وستمثل كامبانيلا الولايات المتحدة في مسابقة ملكة جمال الكون التي ستقام في ساو باولو بالبرازيل في 12 سبتمبر ايلول.كانت قد أبهرت اللجنة الحكم وهي تتبختر في فستان فيروزي اللون وثوب سباحة مرقط، وأجابت على سؤال عن تشريع الماريجوانا في قسم الأسئلة والأجوبة في المسابقة.

    ونقلت محطة “أيه بي سي نيوز” عن كامبانيلا قولها “أفهم سبب طرح هذا السؤال، خصوصا في ظل اقتصاد اليوم، ولكنني أعرف أيضا أن الماريجوانا الطبية مهمة جدا لمساعدة من يحتاج إليها طبيا”.
    وأضافت “لست متأكدة إن ينبغي تشريعها وإن كانت ستحدث فرقا في ظل حرب المخدرات اليوم. فلسوء الحظ، يتم سوء استعمالها اليوم وهذا هو السبب الوحيد الذي يجعلني أعارضها قليلا، لكنني أدعم استخدامها طبيا”.

    وقامت بتتويج كامبانيلا ريما فقيه ملكة جمال الولايات المتحدة الحالية وهي مسلمة لبنانية المولد وتعد اول عربية امريكية تفوز باللقب.وحلت ملكة جمال ولاية تنيسي في المركز الثاني فيما حصلت ملكة جمال الاباما على المركز الثالث واحتلت ملكة جمال تكساس المركز الرابع.