المصرية “سارة الخولي”: تفوز بلقب ملكة جمال البحر المتوسط

بعد أن إستطاعت المشتركة المصرية ،سارة الخولي، الفوز بلقب ملكة جمال البحر المتوسط في الحفل الذي أقيم في قبرص منذ بضعة أيام ،حيث شاركت في المسابقة سبعة عشر فتاة من دول مختلفة على البحر المتوسط من بينها :إيطاليا ،إسبانيا ،تركيا ،قبرص ،تونس ،لبنان، الجزائر وبلغاريا.

وذلك بعد أن إختارتها لجنة التحكيم التي تضم عددا من المتخصصين في الموضة والجمال من بينهم: المصري يوسف السباهي، منظم مسابقة ملكة جمال مصر ،الإعلامية االلبنانية، داليا كريم، من مجلة”سما” والمخرج اللبناني كميل طنوس بالأضافة الى مطربة تركية معروفة وإعلامي من قبرص.

وقد قال السباهي: ” أن لجنة التحكيم إختارت المتسابقة المصرية ،ساره الخولي، لأسباب عديدة أهمها :الثقافة والمعلومات العامة التي تفوقت بها على باقي المتسابقات ،الى جانب الجمال ورشاقة القوام المطابق للمقاييس المطلوبة في هذه المسابقة “.

مضيفا أن الزي الفرعوني لعب دورا هاما فى فوز مصر باللقب خاصة أن برنامج المسابقة كان يقضي بإرتداء ،كل متسابقة ،الزي الوطني لبلادها .وقد أبهرت ،سارة، الجميع بالفستان الذي قام بتصميمه المصمم العالمي هاني البحيري.الى جانب إرتدائها لملابس أخرى مخصصة للسهرات.

يذكر أنه سيتم عرض المسابقة خلال أيام على قناة “أم تي في” اللبنانية بشكل حصري فى الوطن العربي.

وفي حديث آخر،قال يوسف السباهي منظم مسابقة ملكة الجمال المصرية أنه يفكر بشكل جدي أن يستعين ب” سارة ” في مسابقات الجمال الدولية التي يتم دعوة مصر للمشاركة فيها ،لا سيما وأن مصير مسابقة ملكة جمال مصر لم يتم حسمه حتى الآن وفي حين يرجح إلغاء المسابقة بسبب الظروف التي تمر بها مصر.

نشير أن “ساره الخولي” فتاة من أب مصري وأم كرواتية وتعيش حاليا في دبي، سارة الخولي من مواليد ليبيا من أب مصري و أم كرواتية .. وتعيش حاليا في دبي حيث نشأت .. وهي أول فتاة تمثل مصر في مسابقة ملكة جمال العالم “ميس وورلد”.

ودخلت سارة الخولي في منافسة شرسة للحصول على هذا اللقب مع ملكات جمال مقدونيا ولبنان وروسيا وسولفانيا، الا أن سارة حصلت على هذا اللقب لما تمتعت به من حضور كبير، و في حوارها مع إحدي القنوات في قبرص أكدت أنها تعشق القراءة خاصة في علم النفس، لأن هذه النوعية من الكتب مهمة ومفيدة جداً، وتستفيد منها كثيراً لأن الثقافة مهمة في مختلف المجالات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.