ماسكات ليلية للعناية بالبشرة

العناية الليلية لبشرتك من أهم أسرار جمال البشرة ونضارتها وذلك لأن البشرة أثناء النوم تفرز مواد وزيوت طبيعية لأصلاح وتغذية البشرة ويمكنك ببعض الاضافات البسيطة تكثيف العناية والتغذية لبشرتك أثناء نومك لتستيقظي ببشرة نضرة وجميلة في الصباح ,خصوصا اذا كنتي تعانين من البثور فلا داعي لأن تلغي مواعيدك في الصباح لظهور الحبوب المزعجة على بشرتك بل يمكنك ببعض المستحضرات الطبيعية التقليل من حجمها أو اخفاؤها نهائيا لتستمتعي بيوم جميل وملئ بالثقة في النفس والانطلاق.

اليكي بعض أسرار الجمال الليلية:

أولا:ماسك الشوفان قبل النوم:

اعجني الشوفان بكمية مناسبة من الماء وضعي الخليط على بشرتك لمدة نصف ساعة قبل النوم وركزي على المناطق المصابة بالحبوب لتستيقظي ببشرة نضرة وصافية تماما.

ثانيا:ماسك البرتقال للتقليل من حجم الحبوب:

قطعي قشر البرتقال الى قطع صغيرة جدا واخلطيه ببعضا من الماء والعسل لتحصلي على ماسك رائع وفعال يمنع الحبوب على بشرتك من أن يكبر حجمها وفي نفس الوقت يقلل حجم الحبوب الموجودة بالفعل حتى تكاد توكن غير مرئية تماما ,يستخدم هذا الماسك لمدة ربع ساعة قبل النوم للحصول على نتائج مبهرة.

ثالثا:ماسك الريحان:

نبات الريحان له تأثير رائع وفعال في القضاء على الحبوب والبثور في وقت قصير بطريقة فعالة لا مثيل لها.
اغلي بعضا من نبات الريحان في الماء لمدة ثلث ساعة ثم بللي قطنة نظيفة بمستخلص الريحان ومرريها على بشرتك ثلاث مرات يوميا خصوصا على المناطق المصابة بالحبوب لتجدي بشرتك قد أصبحت صافية وخالية تماما من الحبوب المزعجة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.