كيف تجعلين ركبتك بيضاء وناعمة؟

الركبة جزء مهم جدا من الجسم حيث أنها تحدد مظهر ساقيكي فعندما تكون الركبة خشنة وغامقة اللون فتخجل المرأة عادة من ارتداء التنورة القصيرة وتلجأ دائما الى اخفاء ركبتها وخصوصا تعد تلك مشكلة مؤرقة للفتيات المقبلات على الزواج.

نصائح تفيدك في الحصول على ركبتين ناعمتين:

أولا:لا تستخدمي الماء الساخن في الاستحمام واستخدمي الماء الفاتر فقط لأن الماء الساخن يجعل الجلد خشن الملمس ويزيل المرطبات الطبيعية من الجلد.

ثانيا:ادعكي ركبتك باللوفة واستخدمي مقشرات البسرة لأزالة طبقة الجلد الميت الذي يتسبب في اللون الغامق للركبة ويمكنك استخدام خليط من الملح مع زيت الزيتون لتأدية هذا الغرض لأن الملح يزيل الجلد الميت وزيت الزيتون يرطب ويغذي الجلد في نفس الوقت.

ثالثا:نشفي ركبتيكي بطريقة الطبطبة ولا تفركيهم بالمنشفة بعنف حتى لا ينجرح الجلد ويجف.

رابعا:لابد من استخدام الكريم المرطب على ركبتيكي مرتين يوميا ولا تهمليها أبدا فالحفاظ على ترطيبهما هي أول خطوة للعلاج والحصول على ركبة بيضاء وناعمة.

خامسا:لابد من حماية ركبتيكي من الاحتكاك بالأرض عند القيام بالأعمال المنزلية لأن هذا الاحتكاك من أكبر أسباب جفاف واسمرار لون الركبة.

سادسا:يمكنك استخدام خليط من عصير الليمون مع الدقيق وزيت الزيتون على ركبتيك مرتين أسبوعيا لتفتيح لون الجلد والحفاظ على نعومته.

9 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    واكيد صحيحة هاي

  2. تا يقول

    واوووووو

  3. ريماس يقول

    مشاء الله

  4. امول يقول

    شكرل

  5. اسيل يقول

    شكرا

  6. غير معروف يقول

    شكرا

  7. Princess Fero يقول

    شكرا 😉

    1. غير معروف يقول

      شكرا لاكن شو يعني خليطه

    2. غير معروف يقول

      الله يعطيك العاع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.