متجر باتز لبيع ملابس الأطفال والمواليد

أصبح عالم التجارة الالكترونية في الوقت الحالي من أساسيات التجارة وليس مكملا كما يعتقد البعض بل ان كثير من الشركات توجهت فعليا الى تفعيل دور التجارة الالكترونية والتي أصبحت في بعض الأحيان ذات دخل أعلى من المتاجر الإعتيادية التي عادة مانرتادها. إنطلاقا من ذلك تم تدشين متجر الكتروني جديد يعني بخدمة ملابس الأطفال ويوفر ماركات عالمية تحت اسم متجر باتز والذي استوحي من حاجة السوق الى متجر متخصص وبمواصفات عالية تمتد من العرض الى التعامل الالكتروني وفي النهاية الى الإمداد بتوصيل المنتجات الى العميل بشكل احترافي ومميز .

متجر باتز انفرد بتخصصة الدقيق في ملابس المواليد والأطفال ليقدم منتجات محصورة لعملائة حيث يواكب ذلك المتجر الأزياء العالمية في المتاجر العالمية ويوفرها بأفضل الاسعار والتي قد تقل سعرا عن ماهو معروض في المعارض الاعتيادية كل ذلك ليتم تطبيق ان التجارة الالكترونية هي فعلا متجهه نحو تخفيض التكاليف.

تصميم متجر باتز المنفرد تعطي سهولة كاملة في حيثيات الشراء وخطواته سهلة جدا يستطيع التعامل معها اي شخص حتى لو كان ليس لديه اي خبرة في استخدامات الحاسب الالي حيث ان عملية الشراء تتكون من 3 خطوات بسيطة تم انتقائها وتسهيلها للمتسوقين ليجدوا فعلا ان التسوق ممتع من خلال متجر باتز.

 

الأمر الأهم هو خدمة العملاء من حيث طرح الاستفسارات او الاسئلة التي قد يرغبون في طرحها بخصوص منتج ما او بخصوص التعامل مع الموقع ليجدوا ان جميع استفساراتهم مجابة فورا ليسهل ذلك من عملية تسوقهم واتخاذ القرار بشأن المنتجات.

الوان المتجر تم اختيارها بعناية فائقة حيث تم انتقائها لتشكل الوان طفولية ترمز للبراءة والنعومة وكذلك لتعطي تباين بالجنسين وليجد العملاء الوان يرتاحون لها اثناء تسوقهم من خلال متجر باتز

رابط المتجر

تعليق 1
  1. نضال السلمي يقول

    nice

  2. نضال السلمي يقول

    nice

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.