حاربي التجاعيد وتمتعي ببشرة نضرة

حتى تتمتعي ببشرة شابة نضرة وجميلة لابد أن تتعرفي جيدا على اسباب ظهور التجاعيد والخيوط الدقيقة على بشرتك لتتفاديها وتحمي بشرتك منها لأكبر وقت ممكن ,كما أنه لابد أن تعلمي أن ترطيب البشرة هو أسهل طريق لحمايتها والحفاظ عليها من التجاعيد والشيخوخة المبكرة.

اليكي نصائح هامة لتحاربي التجاعيد:

أولا:الشمس هي العو الأول لبشرتك لذا لابد أن تحميها من التعرض لأشعة الشمس المباشرة وتستخدمي كريم الشمس المناسب الذي له درجة حماية عالية من الشمس وتضعيه على بشرتك لثلث ساعة قبل التعرض للشمس حتى تمتصه البشرة جيدا ويبدأ مفعوله الحقيقي.

ثانيا:لابد أيضا من ارتداء النظارات الشمسية لحماية عينيكي والجلد الرقيق المحيط بها لأنه يتأثر سريعا بالشمس فتظهر الهالات السوداء والخيوط الدقيقة ويمكنك استخدام الشمسية لزيادة حماية بشرتك من أشعة الشمس حتى لا تظهر البقع الاكنة والتجاعيد على بشرتك قبل أوانها.

ثالثا:تناولي كوب من الشاي الأخضر يوميا لأنه يحتوي على مواد مضادة للأكسدة التي تحارب الشيخوخة ومرض السرطان وتقوي مناعة الجسد كما أنه له العديد من الفوائد الأخري مثل انقاص الوزن وغيرها.

رابعا:اشربي كميات كبيرة من الماء يوميا لتحافظي على نضارة وشباب بشرتك واستشيري طبيب الجلدية عن ظهور أي مشاكل على بشرتك ولا تجربي من تلقاء نفسك حتى لا تفسدي بشرتك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.