تخطى إلى المحتوى

حذاؤك يوم الزفاف.. اختاريه بعناية

    مثل يوم زفافك بالضبط، يجب أن يكون الحذاء الذي ستختارينه لحفل زفافك مثاليا جداً. نقدم لكِ بضعة نصائح وأمور يجب أن تأخذيها بعين الإعتبار عند التسوق لشراء حذاء زفافك.

    حذاء الزفاف يجب أن يكون مريحا.
    من الضروري أن يحتوي حذاء الزفاف المثالي على العديد من الأشياء، لكن أهم شيء يجب أن يكون مريحا. تخيلي المجهود الذي ستقومين به خلال هذا اليوم من مشي، ووقوف، وتصوير، وتقطيع للكعكة، ورقص. ويمكن أن يستمر هذا لساعات وساعات، لذا تأكدي، وقبل كل شيء من اختيار حذاء مريح.

    كعب حذاء الزفاف.
    من الأمور الهامة أيضا، إرتفاع كعب الحذاء. لا تقلقي من طول الفستان فبمجرد الاستقرار على الحذاء يمكنك ملائمة طول فستانك مع كعب حذائك، وإذا كنت لا تحبين الأحذية ذات الكعوب العالية فيوم زفافك ليس الوقت المثالي لتجربتها!

    إذا كنت تريدين القليل من الطول ولكنك غير معتادة على الكعوب العالية فيمكنك تصميم حذائك عند أحد مصممي الأحذية بحيث يكون الكعب عريضا ومريحا وملائما لطول فستانك.

    نسيج حذاء الزفاف.
    يعتبر الحرير أو الساتان الإختياران الأكثر شعبيةً لأحذية الزفاف، ولكن بالطبع، هناك الذوق الشخصي والإختيار حسب نوع الفستان ومكان الحفل. إذا كنت تريدين فستان زفاف غير تقليدي، فلا حاجة لأن يكون الحذاء تقليديا، يمكنك اختيار حذاء مميز بلون وشكل جديد.

    أسلوب حذاء الزفاف.
    بينما يجب أن يتلائم حذائك مع فستانك ومع مكان الحفل، يجب أن يعكس أيضا أسلوبك الشخصي. على سبيل المثال العروس العصرية غير التقليدية قد تفكر في أحذية ذات كعوب عالية وغريبة، بينما الفتاة الرومانسية قد تفكر في حذاء أبيض مخرم . لذا تذكري بأن العرس عرسك والحذاء حذائك. فهو يومك أنت، وأسلوبك الخاص!
    التسوق لشراء حذاء الزفاف.
    عندما تذهبي للتسوق لشراء حذاء لحفل زفافك تأكدي من الذهاب في المساء عندما تكون الأحذية في أكبر حجما لها. شراء حذاء في الصباح ثم ارتدائه في المساء بعد يوم مرهق يمكن أن يجعله ضيقا وهذه هي نصيحتنا الأخيرة مع تمنياتنا بزفاف رائع