المرأة كائن عاطفي للغاية مشبع بالمشاعر , يمكنها أن تمنح شريك حياتها الحب والطمأنينة فقط إذا إهتم لمشاعرها وعاملها كما تحب , كم أنه في كثير من الأحيان تكون ماتريده شىء بسيط جدا ولكن يمثل عندها الكثير والكثير , وهذه بعض الأشياء التي تريدها المرأة من الرجل.

1- الإستماع والتفهم. تريد المرأة من الرجل أن يستمعها بإنصات وأن يتفهم حقيقة مشاعرها فهي تحمل الكثير من الهموم ومع ذلك تتحمل , لذلك على الرجل أن يستمع إليها حتى لو لم يقدم حل معين للمشكلة بل عليه فقط أن يستمع !

2- التقدير. تهتم معظم النساء للتفاصيل الصغيرة فربما تقضي الكثير من الوقت في إعداد طبخة ما أو حفلة صغيرة فإذا شعرت بعدم التقدير على مافعلته فإنها تصاب بالإحباط أما إذا قدر لها الرجل ذلك فإنها تكون مستعدة لأن تتحمل الكثير من أجله.

3- العاطفة. بعض الرجال بعد طول فترة الزواج يتعامل مع المرأة بشكل بارد بدون أن يراعي العاطفة الجياشة التي تكمن في قلبها فمهما تقدم سن المرأة يظل قلبها ملىء بالعاطفة وفي إنتظار الكلمات الحانية والأفعال الطيبة حتى تتفجر هذه العاطفة بداخلها.

4- الإهتمام. تنزعج المرأة إذا شعرت أنها شىء ثانوي في حياة الرجل , فلا يتذكرها إلا بعد أن ينتهي من أعماله الأساسية لذلك على الرجل أن يهتم بالمرأة وحتى بأدق مشاكلها حتى لا تشعر بالإهمال.

2 تعليقان

اكتب تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.