تخطى إلى المحتوى

أقنعة طبيعية للعناية الكاملة بالبشرة

    العناية بالبشرة يشغل جميع النساء , وعلى الرغم من أهمية الترطيب وغسل البشرة وتنظيفها وغيرها من الأمور المهمة فإن تغذيتها أمر لا يمكن الإستغناء عنه لذلك الأقنعة الطبيعية للبشرة تعتبر خطوة ضرورية لجمال ونعومة البشرة , وإليكِ مجموعة مفيدة من الأقنعة.

    1-     قناع دقيق الشوفان.

    قناع دقيق الشوفان مناسب لجميع أنواع البشرة تقريباً بما فيها الدهنية والجافة وحتى الحساسة , والجميل في هذا القناع أنه يعمل على إزالة طبقة الجلد الميتة ويعطيكِ شعور بإمتلاك بشرة جديدة منتعشة بعد غسل البشرة.

    2-     قناع الخيار.

    قناع الخيار معروف ليكسب البشرة إنتعاش وبرودة محببة كما أن العصارة التي يحتوي عليها الخيار تعمل على تفتيح الأماكن الداكنة مثل الهالات السوداء , وإذا أردتِ نتائج طيبة عليكِ بإستخدام قناع الخيار مع اللبن وستشعرين بالإنتعاش والترطيب الكامل لبشرتك.

    3-     قناع الطماطم.

    قناع الطماطم هو الأمثل للبشرة الدهنية حيث يساعد على الترطيب والتخلص من الحبوب, ويفضل خلطه مع الكركم في حالة وجود تجاعيد.

    4-     قناع الجزر.

    من الأقنعة التي يؤكد عليها خبراء التجميل , قومي بهرس الجزر جيداً ثم ضعيه كقناع على بشرتك وستلاحظين النتيجة بإمتلاك بشرة صحية وناعمة جداً.

    5-     بتلات الزهور والعسل.

    قناع بتلات الزهور مع العسل وماء الورد مفيد جداً للتخلص من الدهنية الشديدة في الجبين والأنف والذقن فهو يعطيكِ بشرة منتعشة أقل دهنية.