نصائح هامة لمكياج العروس

يجب أن تكون العروس في ليلة الزفاف في أجمل و أبهى صورة لها على الاطلاق , واعلمي جيدا أن الله سبحانه وتعالى يضفي عليكي في ليلة زفافك المزيد من الجمال والتألق الذي لا مثيل له لتجذبي الأنظار وتلفتي الانتباه , وهناك مجموعة من النصائح التي تفيدك لتحصلي على مكياج أفضل وأجمل.

نصائح مفيدة لمكياج عروس أفضل:

أولا: لابد من اختيار المنظف المناسب للبشرة :

1-   اذا كانت بشرتك دهنية فاستخدمي منظف البشرة وتونر مخصص لازالة الزيوت والدهون الزائدة التي تفرزها البشرة لمنع اللمعان أو امتصاص المكياج.

2-   اذا كانت بشرتك جافة استخدمي مزيلات المكياج التي تحتوي على مستحضرات طبيعية مرطبة ومغذية للبشرة ويمكنك اضافة اللبن والقليل من زيت الزيتون لها.

3-   اذا كانت بشرتك حساسة فابتعدي تماما عن الكحول لأنه سيزيد من التهاب وتهييج البشرة , وابتعدي أيضا عن المنظفات التي تحتوي على العطور.

ثانيا: استخدمي كريم مرطب مناسب لبشرتك في تدليك البشرة باستخدام أطراف الأصابع في حركة دائرية ثم مسح البشرة باسفنجة نظيفة مبللة بالماء , تلك الخطوة تغذي البشرة وتعمل على تحفيز الدورة الدموية لاضفاء المزيد من النضارة والتألق عليها.

ثالثا: لابد من تقشير البشرة  قبل الزفاف بيوم لازالة الأوساخ المتراكمة داخل المسام والتخلص من الجلد الميت أيضا ويفضل استخدام خليط من الشوفان المطحون مع العسل وماء الورد لتقشير البشرة.

تعليق 1
  1. Rima Jelassi يقول

    veryyyyyyyyyyyyyyy nice

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.