مهما كانت بشرة وجهك جميلة و ناعمة لن تكون مثالية إذا كنت تعانين من الرؤوس السوداء، هذه الرؤوس المزعجة تنمو من جديد كلما ازلناها تماما كالطفيليات و يجب أن نقاومها بصفة مستمره و إلا ظهرت من جديد.

إليك هذه الطريقه المجربه و الفعالة لتحصلي على بشرة نظيفة وناعمة كما لو كنت في مركز التجميل و دون رؤوس سوداء.

تعتمد الطريقة على مرحلتين، مرحلة أولى تقومين بها مرة في الشهر أو الشهرين، و الثانيه مرحلة الحفاظ على نظافة البشره بصفه يوميه و هي طريقة سهلة جدا و فعالة حتى أنك ستستغنين عن صابونك المفضل.

المرحلة الأولى : عرضي وجهك للبخار لمدة خمس دقائق على الأقل و ذلك لفتح مسامات وجهك، إن استصعب عليك الأمر يمكنك إستخدام فوطه أو منشفة صغيرة مبلله بالماء الساخن تكمدين بها بشرة وجهك و خصوصاً المناطق التي تنتشر فيها الرؤوس السوداء لمدةٍ لا تقل عن عشرة دقائق بعد ذلك بللي اصبعيك ( السبابتين ) بالماء و إغمسيهما في السكر ثم افركي في حركات دائريه المناطق التي تكثر بها الرؤوس السوداء، افركي جيداً اإلى أن تزول كل الرؤوس السوداء ثم اشطفي بالماء و مرري مكعب ثلج على كامل وجهك حتى تغلق المسام ثانيةً .

  المرحلة الثانية : كل يوم قومي بتنظيف بشرتك بفركها بالسكر سوف تلاحظين الفرق مباشرةً و ستحبين أثر النعومة و النظافة التي تتركها حبيبات السكر على وجهك.

2 تعليقان

اكتب تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.