هل تعلمين أن إختيار حقيبة اليد المناسبة لجسمك لا يقل أهمية عن إختيار بنطلون الجينز الذي من شأنه أن يعطي جسمك شكلا أجمل ؟ حيث أن اختيار حقيبة يد سيئة يمكن أن يجعلك تبدين سمينة أو نحيفة ، طويلة أو قصيرة بعكس ما تودين أن تظهري ، و لتقومي بالإختيار الصائب يجب أن تضعي بعين الإعتبار العديد من الأشياء .

إذا كنت قصيرة و نحيلة ، فالحقائب ذات الأشكال الصغيرة هي التي تتناسب شكل جسمك . تجنبي الحقائب ذات الحجم الكبير لأنها ستبدو عليك كأكياس كبيرة مما يزيد من إظهار جسمك أصغر ، فهذا النوع من الحقائب يناسب السيدات طويلات القامة .
إذا كنت طويلة القامة و نحيفة ، فالحقيبة كبيرة الحجم ذات الجيب البارز هي الأفضل و ينصح بالحقيبة في شكل محفظة ! فقط تجنبي الحقيبة ذات الحجم الصغير مع حزام قصير جدا فهكذا نوع من الحقيبة يخل بتناسق جسمك حالما تضعينها على كتفك !!

إذا كنت حقا تتمتعين بجسم رشيق و مثالي فاختاري الحقائب المسطحة فالحقائب ذات الحجم تركز الإنتباه على نحافتك ، إلا إذا كنت ترتدين ملابس فضفاضة تزيد حجم جسمك و تعيد التوازن مع الحقيبة .

إذا كنت ذات جسم مدور ( قصيرة و ممتلئة ) ، اختاري الحقائب ذات التصاميم البسيطة و المحددة بأشكال مستطيلة و ليست مستديرة . كما يجب أن تضعي في اعتبارك أنه سيتم تسليط الضوء على المنطقة التي تتوقف عندها الحقيبة من جسمك – على سبيل المثال – إذا كنت ذات بطن بارز اختاري حقيبة تصل إلى الوركين . و إذا كنت ممتلئة بكامل جسمك ، الحقيبة التي تحمل باليد ستناسبك ، كما أنها أنيقة و على الموضة .

2 تعليقان

اكتب تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.