وصفة مذهلة لشعر ناعم

مهما كانت نوعية شعرك أجعد أو مموج أو مفرود فإن نعومته هي حتما شرط لجماله ، و لنعومة الشعر لا بد من ترطيبه و ربما تستعملين مختلف المنتجات في الأسواق ، بعضها لا يعطيك النتيجة المطلوبة و قليلا ما تجدين ما تبحثين عنه إلا أنك تكونين وقتها قد دفعت شبه ثروة للحصول عليه    . لكن ما قولك لو جربت وصفة طبيعية تغنيك عن كل هذا ، ستحصلين على الشعر الناعم الذي تريدينه بأقل التكاليف لأنك عندما تجمعين الثلاثي المذهل العسل + البيض + زيت الزيون فلا يسع وصفتك إلا أن تنجح !

إليك الوصفة :

– صفار البيض ( الكمية حسب كثافة شعرك و طوله صفار بيضة واحدة لشعر قصير ، صفار بيضتين لشعر متوسط الطول و حتى أكثر من صفار ثلاث بيضات إذا كان الشعر طويلا و كثيفا )

– زيت زيتون أيضا حسب طول الشعر نصف كأس يكفي للشعر القصير و أكثر كلما كان الشعر أطول . (    إذا كان شعرك دهنيا بإمكانك الإستغناء عن زيت الزيتون في الوصفة )

– عسل طبيعي صافي كوني كريمة و استعملي ما يكفيك .

اخلطي المكونات جيدا إذا كان ممكنا أن تضربيها بالخلاط حتى تصبح كريمية الملمس ، ضعي القناع على شعرك و لفيه إما بورق بلاستيكي أو بفوطة ساخنة و اتركي القناع لمدة ساعتين . بعد ذلك اغسلي شعرك بشامبو لطيف و بإمكانك الإستغناء عن البلسم هذه المرة فشعرك سيكون ناعما دون الحاجة إليه .

تعليق 1
  1. kratika sengar يقول

    هذه وصفة بذهلة عن جد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.