تخلصي من الروتين واستمتعي بحياتك

الملل ,, كلنا نشعر بهذا الشعور المزعج الذي يحرمنا من الإستمتاع بالحياة , فالأيام تشبه بعضها والأسابيع والسنين !

لابد وأنكِ مثلي وباقي الفتيات نعزم على تغيير حياتنا وإضافة الجديد ولكن نعود لنفس النقطة مرة أخرى , في الواقع نحن نفتقد للدافع والأفكار الجديدة , لذا أقدم لكِ مجموعة لطيفة من الأفكار لتغيير حياتك .

1-   تعلمي شئا جديدا .

ستشعرين حقاً بالسعادة عند الإنتهاء من تعلم شئ جديد , ولتكن الطبخ أو تعلم لغة جديدة أو مهارة أو رياضة أو القراءة في مجال تحبيه سيدخل الكثير من التغيير على حياتك ويكسر الروتين اليومي .

2-   الكتابة .

إبدأي بالكتابة , لا يهم عن ماذا تكتبين عن نفسك أو أسرتك , قصص قصيرة أو أشعار عن أشياء محبطة أو أشياء تسعدك , يمكنك عمل مدونة خاصة بكِ أو الكتابة على حسابك الخاص ستشعرين بالكثير من تحقيق الذات ومع قليل من الوقت ستجدين من يشاركك إهتماماتك !

3-   لا تحطمي تركيزك .

الإلتفات لأكثر من شئ في نفس الوقت و بعثرة التفكير في أكثر من أمر يزعجك ويقلقك , لذا لا داعي لأن تفتحي التلفزيون طوال اليوم على الرغم أنكِ لا تشاهديه !

ولا داعي أيضاً لمتابعة كل إشعار جديد على الفيس بوك أو تويتر , حاولي أن تهدأي وتتخلصي من هذه البعثرة .

4-   ضعي حد للمشاكل .

لا تسمحي لكل من يريد أن يدخل حياتك ويزيد من مشاكل , جميعنا نحمل في حياتنا الكثير من المشاكل والأشياء الضارة التي تحرمنا من متع الحياة , فالصديق الذي يشكو دائماً أو الأشخاص الذي يحاولون إفساد مزاجك أو حتى تناول أطعمة ضارة أو عادات خاطئة , تخلصي منها الآن وغيري حياتك.

2 تعليقات
  1. Salah Badi يقول

    oui

  2. Maynou Nanou يقول

    un bon conseil.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.