تخطى إلى المحتوى

أفكار لحفل زفاف بسيط

    كل امرأة تحلم بيوم زفافها. و تتمنى لو يكون متميزا و ممتعا . و لكن لما لا يكون بسيطا ، ففي النهاية الجمال في البساطة . معظم النساء يعتقدن أنهن ملزمات على اتباع نفس التقاليد في التحضيرات و تشعرن انهن تحت الأنظار لذلك لا تجرؤ أي عروس على التنازل على جزء من التحضيرات لأنها تخشى أن تبدو أقل من صديقاتها ، إلا أن ذلك يجعلهن يقعن في التقليد و ثقل التكاليف حتى انهن يظطررن إلى التداين . و لكن ليس ذلك ما تريدين فكل امرأة يجب ان تعد زواجها بطريقتها الخاصة، و حسب ميزانيتها أيضا وهنا بعض النصائح:
    بدل أن تكلفي نفسك المزيد من المال و المجهود في تحضيرات الزفاف لعدة أيام لما لا تختزلين كل ذلك ليوم واحد مميز و مثالي .

    يمكنك استئجار ثوب بسيط غير مكلف جدا و لكن ناعم و جميل ، و لا تنسي الجمال في البساطة .

    لا لاستئجار قاعات الأفراح المكلفة للغاية، فهي مجرد ليلة و حسب و المهم ليس أن يكون المكان مكلفا و لكن أن يكون جميلا و يشعر بالإرتياح مثلا بإمكانك إستعمال حديقتك الواسعة أو ضيعة أحد الأصدقاء ، تقومين بتزيينها بالفوانيس اللطيفة و الشرائط البيضاء مع تغطية الطاولات بشراشف بيضاء عليها بعض الدنتيل …

    ليكن الأكل لذيذا و لا يعني ذلك أن يكون من الكافيار و الجنبري فقط أطباق بسيطة لذيذة و جميلة التقديم بحيث يشعر الحاضرون بفخامة الوليمة .

    اختيار بطاقات دعوة بسيطة مع رسم ناعم و معبر ، جميلة و لكن منخفظة التكاليف .

    يجب عليك اختيار مصور محترف لالتقاط صور لذكريات حفل الزفاف الخاص بك .

    لا داعي لكل ذلك الإهتمام بالذهاب إلى صالونات التجميل فإذا كنت تعرفين كيف تضعين الماكياج فيكفي أن تلفي شعرك شينيون و تكونين أجمل امرأة .

    لا تجعلي حفل زفافك حسب ما يترقبه الآخرون ولكن حسب ما يناسبك أنت و بالتأكيد سيحب الجميع حفل زفاف مميز و مختلف و منظم .