ديكور منزلي دافئ في الشتاء

اعتادت ربّات المنزال مع بداية كل موسم، العمل على إعادة توزيع الأثاث في غرف المنزل، واختيار اكسسوارات متنوعة وتوزيعها في أرجاء المنزل لتطبعه بجو متجدد، مثل القيام بتجديد أغطية الوسائد بخياطة بعض الخرز أو الأزرار أو الشرابات أو الستراس على حوافها.

 

ومن الأمور الأخرى؛ الاطلاع على أحدث أنواع طلاء الجدران، واختيار طلاء واحد ليناسب جميع غرف المنزل، فبذلك تنتعش الجدران لتصبح أكثر نقاوة وإشراقًا.

 

ولغرفة نوم مثالية، اختيار لطلاء جدرانها أحد ألوان الباستيل الناعمة التي تنشر الهدوء والسكينة في أرجائها، وتجديد السرير ببناء مظلة الفوال أو الموسيلين لإعطاء الغرفة لمسة رومانسية متجددة.

 

ولتجديد السرير، بالإمكان تلبيسه بالجلد أو الشامواه. وأخذ قياس الطول والعرض بدقة وإضافة عليها 5سم إضافية. والبدء دائمًا من الوسط وثبتيه من الأعلى والأسفل، وعند الوصول إلى الجوانب لفيها إلى الوراء وثبتيها بواسطة المكبس المخصص، ومن الممكن نثر بعض الوسائد الجلدية على السرير لإعطائه بعض اللمسات المميزة.

 

تعتبر ستائر السرير طريقة خلابة لتغيير مظهر الغرفة برمته، وليس من الضروري أن يكون السرير عالي القوام. فمثلاً إذا كان سريرك في موازاة الحائط يمكن تثبيت قضيب معدني أو خشبي فوق منتصف السرير وتعليق القماش عليه مع ترك الأطراف معلقة بحرية فوق رأس السرير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.