أفكار جديدة لغرف البنات

إذا كنت تحتارين في اختيار ديكور غرفة ابنتك وتريدين أفكارا رقيقة وجذابة للغرفة، نقدم إليك أفكارا جديدة و ناعمة تليق بغرف نوم البنات. استعيني بهذه الأفكار و جربي تنفيذ ما يعجبك منها وسوف تحصلين على ديكور رائع و أنيق.

– عند تأسيس غرفة النوم للبنت يفضل أن تكون الألوان فاتحة وناعمة. اختاري اللون السماوي الفاتح مع اللون الأبيض للسقف بشكل طولي بحيث يظهر على شكل مظلة كنوع من التجديد. اختاري السرير باحدى درجات اللون السماوي مع وضع مفرش السرير باللون الأبيض. أما باقي الأثاث فيمكنك أن تختاري له اللون الأبيض ولون الخشب الطبيعي فهما يتناسبان تماما مع اللون السماوي. وحدات الإضاءة اختاريها بمزيج من اللونين الأبيض و درجات اللون السماوي. اختاري مزيجا من الألوان الفاتحة و الهادئة كلون لسجادة الغرفة. لمزيد من الجمال والأناقة، يمكنك تعليق زينة ملونة في سقف الغرفة.

– اللون الموف بدرجاته من أكثر الألوان نعومة ورقة وهو يتناسب بشكل كبير مع غرف نوم البنات. اختاريه للون حوائط الغرفة مع اختيار اللون الأبيض للسقف. كنوع من التجديد والخروج عن المألوف يمكنك وضع ستائر من القماش الشيفون بإحدى درجات اللون الموف كخلفية للسرير فهي تعطي مظهرا أنيقا و جذابا للغرفة. اختاري اللون الأبيض للون النافذة الأساسية للغرفة وكذلك وحدات الإضاءة والطاولات الصغيرة. أما إكسسوارات الغرفة و البراويز؛ اختاريها بمزيج من الألوان الأبيض و الأصفر و البنفسجي. وأخيرا، عليك أن تعلمي أن مفرش السرير له تأثير كبير في الشكل العام للغرفة، فاختاريه مزخرفا بدرجات الأصفر والأخضر و الأحمر؛ فهذه الألوان تتناسب بشكل كبير مع اللون الموف.

– اللون الروز لون جذاب خاصة عند اختياره لديكور الغرف ولكن بعض الناس يرونه لونا تقليديا. لذا؛ نقدم لك فكرة غير تقليدية لاستخدام اللون الروز الفاتح في غرفة نوم ابنتك. اختاري اللون الروز الفاتح للون حوائط الغرفة واللون الأبيض للسقف و الأرضية. أما بالنسبة للأثاث ووحدات الإضاة فاختاري لهم اللون الأسود كلون أساسي ؛ فاللون الأسود من أكثر الألوان أناقة وسوف يكون أكثر جاذبية عندما يوضع مع اللون الروز. يمكنك ادخال اللون الأبيض في وحدات الإضاءة والستائر وبعض الوحدات غير الرئيسية في الأثاث حتى يكتمل جمال الديكور.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.