أساسيات العناية بالبشرة

العناية بالبشرة يمكنه أن يعوضك عن الكثير من المصاريف التي تصرفينها لإعادة شباب وجمال بشرتك , كل ماعليكِ هو القيام بالخطوات التالية والمداومة عليها للحصول على بشرة نقية جميلة ومفعمة بالحياة.

1- منظف البشرة .

أولاً عليكِ إختيار منظف للبشرة مناسب لنوع بشرتك بحيث يكون لطيف وقادر على إزالة الزيوت الزائدة والمتراكمة , إغسلي بشرتك يومياً به لتحصلي على بشرة نقية خاصة من الأتربة التي نتعرض لها يومياً , ولكن على كل حال لا تكثري من غسل البشرة حتى لا تضريها.

2- التقشير.

على الرغم من أن الكثير من النساء تهمل عملية تقشير البشرة إلا أن لها أهمية كبيرة لجمال ونضارة البشرة , حيث يزيل طبقة الجلد الميتة وبالتالي يصبح الجلد منتعش , يمكنك تقشير البشرة عن طريق مقشر من محال التجميل أو تقشيرها في البيت عن طريق المكونات الطبيعية.

3-الترطيب.

وهو الذي يحافظ على شباب الجلد بالشكل الأكبر حيث يمنحه المرونة المضادة للتجاعيد وعلامات تقدم السن وفي نفس الوقت تمنحه المظهر الجميل واللامع .

4-كريم وقاية من الشمس .

العناية ببشرتك بكل ماسبق يمكن أن يذهب بدون فائدة ولا يكون له أي تأثير إذا لم تستخدمي كريم وقاية من الشمس حيث أن اشعة الشمس الضارة يمكنها تدمير بشرتك والتسبب في الكثير من المشاكل تتطلب وقت كبير جداَ لعلاجها , لذا إستخدميها عند كل مرة تخرجين فيها للشمس .

5 تعليقات
  1. Nawa Gammoudi يقول

    brabi fama tari9a li izelet al 3ara9 min al waj7 , wa chokran.

  2. Gisele Tinaoui Chammoun يقول

    I LIKE IS GOOD.

  3. Tamtoma Ritej يقول

    al 3ilage b lazote al bared w

  4. Salma Ssissa يقول

    salam o3ani min thaealil fi 9adami lyousra toudjad lkatir minha mahowa lhal li kay takhtafi afidouni.

  5. Salma Ssissa يقول

    thenks

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.