5 أسباب لتتخلصي من الكعب العالي الآن

على الرغم من أن لبس الكعوب العالية يعد من أهم صيحات الموضة والتي تجعل شكلك يتغير خاصة مع فساتين السهرة أو الملابس السوارية أو حتى في الخروجات العادية مع العباءات الطويلة إلا أن إرتداء الكعوب العالية له أضرار كثيرة أقند لكِ منها البعض لتساعدك على التخلص من عادة لبس الكعوب !

1-      المشي : إذا كنتِ تنوين المشي لمسافات ليست قصيرة فالكعب العالي لا ينصح به تماماً ولعلك جربتِ في مرة الخروج في مهمة تحتاج إلى مشي كثير فمع الكعب العالي يجعل اليوم أصعب بكثير!

2-      الإصابة : الكعب العالي قد يؤدي بكِ إلى إصابة إذا كنتِ غير معتادة على إرتداؤه وفي نفس الوقت إذا كان لديكِ أي إصابة فقد يزيد من المشكلة .

3-      غير عملي تماماً : إذا كنتِ تذهبين للعمل أو الدراسة فأنتِ بالطبع تحتاجين للتحرك بسهولة وسرعة وقضاء المهام فالكعب العالي هو النقيض تماماً فسيعيق حركتك ويشعرك كما لو أنكِ مقيدة  وكذلك عند قيادة السيارة , لذا تذكري دائماً الإبتعاد عن الكعوب العالية عند الإحتياج للعملية .

4-      الأمان : من أبرز مشاكل الكعب العالي أنه قد يزيد من الخطر في المواقف الخطرة أصلاً , فمثلاً لو حدث حريق في مكان ما فكل ماتحتاجين إليه هو الهرب بسرعة فالكعب العالي يعد مشكلة !

5-      غير صحي : وهي من أهم الأسباب التي تدفعك للتخلص من الكعب العالي حيث يضر العمود الفقري والقدم أيضاً والعظام بشكل عام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.