حمية النوم !!

كثر الكلام مؤخرا عن حمية النوم و هي حمية تعتمد على النوم و الإسترخاء لفقدان الوزن الزائد و من المؤكد أنها من بين صرعات الريجيم و الأكثر غرابة ! و تصر أيمي فرانكيل التي اتبعت الحمية الجديدة بأنها فعالة للغاية حيث أنها خسرت 22 كيلوغراماً فقط من النوم .
كما أوضحت الدكتورة كارولاين أبوفيان بأن قواعد هذه الحمية بسيطة : فقط خذي قسطا وافرا من النوم كل يوم بمعدل ثمان ساعات و ستتغلبين على الشعور بالجوع المفاجئ و الرغبة في تناول الطعام في غير وقته كما ستخسرين كيلوغرامات زائدة بمجرد أن تنامي .

و لكن هذا ليس كل شيء ، فليكون الريجيم فعالا كما يجب عليك أن تحرصي على تناول طعام غني بالبروتينات لمدة 6 أيام و تخصصي يوما واحدا لتتناولي سوائلا فقط هذا طبعا مع أخذ قسط كافٍ من النوم ، أما بالنسبة لممارسة الرياضة فهي غير ضرورية على الإطلاق في حمية النوم فحسب الدكتورة  أبوفيان فإن ما تتناولينه من بروتينات سيضمن لك أن تفقدي الدهون دونما خسارة كتلة العضلات .
و ليس مفاجئا أن تتعرض هذه الحمية للإنتقادات و الشكوك ، و من أهم ما طرح للشك هو فعالية هذه الحمية لإنقاص الكثير من الوزن كما يدعي مؤيدوها فلخسارة كيلوغرام من الدهون في ليلة يجب حرق سبعة آلاف سعرة حرارية و هذا لا يمكن أن يتم بمجرد النوم !

3 تعليقات
  1. Ameni Boussaada يقول

    ya weldi hahah hay el nés eli téfhém! je le savais depuis tjr.

  2. Ameni Boussaada يقول

    ya weldi hahah hay el nés eli téfhém! je le savais depuis tjr.

  3. الزهراء عادل يقول

    صح الكلام مش مقنع.

  4. الزهراء عادل يقول

    صح الكلام مش مقنع.

  5. Mina Minoucha يقول

    jarebtha w salhete.

  6. Mina Minoucha يقول

    jarebtha w salhete.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.