اختيار النجف لغرف المنزل المختلفة

أظهري ذوقك الفريد في بيتك باختيار النجف المناسب، وإليكِ هذه الأفكار:

لإضاءة الريسبشن فى المقدمة يمكنك اختيار النجف النحاس، ليتناسب مع تصميمات الموبيليا الكلاسيك، حيث يكون غنيا بالنقوش الإسلامية أو الفرعونية، وأحيانا يكون معتمدا على الزخرفة دون استخدام الكريستال، أو اختيار قطع كبيرة تعكس الإضاءة بذوق عال.

وإذا كنت من عشاق الأثاث المودرن، فقد وضع مصممو وسائل الإضاءة عدة تصاميم حديثة للنجف النحاس لتتخذ شكل الورد وورق الشجر، بعضها على لون النحاس الأصفر، مع تلوين بعضها بألوان الزهور الطبيعية حسب ديكوراتك.

ولإضاءة غرف النوم والكوليدور أو الطرق، يمكنك اختيار النجف الخزفى، وغالبا ما يكون مزودا بنقوش صينية ويكون على شكل أطباق دائرية أو مربعة والألوان حسب ديكوراتك.

ولعشاق الطراز العربى يمكنهم اختيار النجف المصنوع من الخشب بدرجاته المختلفة، وغالبا ما يكون “عمولة” وعلى الرغم من أنه مكلف لكنه يعطى انطباعا خاصا جدا، لغرفة الجلوس أو استقبال الضيوف، ويزداد جماله مع وضع لمسات رقيقة من الديكورات الخشبية فى الغرفة كالأباجورات والشمعدانات.

ولإضاءة غرف الأطفال والشباب يمكنك اختيار نجف مصنوع من القماش أو البلاستيك الملون والذى يتخذ أشكال شخصيات كرتونية وألوانا شبابية، فيعطى أجواء غاية فى المرح والانطلاق.

تعليق 1
  1. فرص لاحدث العقارات يقول

    فيلا 368 م التجمع الخامس.
    – حديقة خاصة.
    2 بارك سيارة خاصة.
    – ثانى نصية من بوابة 3 نادى الزهور.
    – دور ارضى خاص بمدخل خاص.
    المطلوب 950000.00ج نصف تشطيب فيلا حديثة تسليم 15/7/2013 خالصة الثمن و مخالصة نهائية من شركة مصر للاصول العقارية – كنزى مصر للمشاريع العقارية – خدمة التسويق العقاري الالكتروني و الدولي ت 01141995421.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.