1- كوني مرحة.. أكثري من الضحك وخذي الأمر ببساطة قدر الإمكان، داعبي زوجك ومازحيه، اجعلي في حياتكما قسطًا للعب والاسترخاء سويًا.

2- توصلي لحلول وسط، ولا تتصلبي على مواقفك دائمًا، ويمكن لأي منكما القيام بأي شيء يعلم بأن شريكه يرغب أن يقوم به كمرافقته الى السوق وشراء بعض الأشياء التي يحبها أو إلى حفلة يقيمها مع أصدقائه فإن كان هناك إمكانية بأن تذهبى معه فلا تترددى فى ذلك أو في رحلة لبضعة أيام أو رحلة سير في الطبيعة.

3- كوني نوعاً ما عفوية في تصرفاتك مع زوجك وإجعليه يحبك ويحب ذلك فيك حتي تتمكني من كسر الروتين الذي قد سيطر على جوانب حياتكما المختلفة بين الحين والآخر. ويمكنكي أن تحققي ذلك من خلال شراء هدية لزوجك في أوقات لا تكون مرتبطة بمناسبات أو باقة من الزهور لتشعريه بمدى إهتمامكي به.

4-  تجنبي الأمور التي تزعج زوجك حتي يحاول هو الأخر تجنب الأمور التى تزعجك، وبالأخص الأمور التي تستفزه، وإذا كانت تلك الأمور لا بد من مناقشتها، فحاولي أن تؤجلي النقاش لفترة حتي تهدأ الأمور وتجدي زوجك في الحالة المزاجية المناسبة والهادئة، وحينما تكون الأجواء العامة المحيطة بكم ملائمة لفتح موضوع مثل هذا للنقاش وإن أخطأتى فإعترفى بخطئك وصالحيه برومانسية.

2 تعليقان

اكتب تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.