إليك موضة الألوان لصيف 2013، والتي تتميز بالجرأة والشبابية:

1اللون البينك النيون: يتربع هذا اللون على عرش ألوان ماكياج صيف 2013، ويمنحك عمرا أصغر من عمرك ويجعل النشاط والمرح مرتسمين على وجهك طوال الوقت.

ولأفضل لوك مع هذا اللون هو ألا تكرريه في الملابس وتبالغي في إظهاره ولكن اكتفي به في أحمر الشفاه وطلاء الأظافر وستحصلين على لوك يناسبك في أي وقت وأي مكان.

كما يمكنك اختياره لقلم تحديد العين مع الماسكرا البينك أيضا لطلة جريئة وشبابية. ولكن يجب أن تكون تصفيفتك وملابسك ابسط ما يكون من حيث التصميم والألوان.

2- اللون الأزرق المائل للأخضر: المعروف بالتيل من الألوان المميزة لهذا الصيف أيضا، وهو رائج منذ الصيف الماضي، إلا أن درجاته أكثر هدوءا ورقيا هذا الموسم. ويمكن اختيار أكثر من درجة منه لطلاء أظافر رقيق وصيفي.

3- اللون البرتقالي: يحتاج لجرأة لاختياره سواء في الملابس او الإكسسوار أو الماكياج أيضا. وهو من الألوان الرابحة هذا الموسم للوك مميز وينم عن ثقة بالنفس.. إذا شعرت أنه لا يناسبك، فاختاري الدرجات الأفتح، التي تأتي ضمن قائمة ألوان هذا الموسم أيضا وستجدينها متوافرة في جميع انواع مستحضرات التجميل بداية من أحمر الشفاه وحتى أحمر الخدود والآي شادو وطلاء الأظافر وغيرها.

4- اللون البنفسجي: يختلف عن درجة البنفسجي القاتم جدا والتي انتشرت الشتاء الماضي. فدرجات الموف هي الأكثر رواجا هذا الصيف. ولديك كثير من الاختيارات عند التحدث عن هذا اللون تحديدا ويرجع السبب لكونه من الألوان الهادئة والناعمة التي لا تبدو شاذة عند استخدامها بأي شكل ممكن، فمثلا يمكنك اختيار أحمر شفاه بدرجة الليلاك الناعمة، مع طلاء اظافر بلون اللافندر، يمكنك أيضا التركيز على الموف الهادئ لماكياج العين، ويمكن مزجه مع اللون الذهبي لماكياج سهرة انثوي جذاب.

5-  اللون الأصفر: كان ملك الألوان الصيفية قبل ما يقرب من 5 أعوام. وهذا الصيف يستعيد مجده وسط مستحضرات التجميل المختلفة والأزياء أيضا. ولكن درجات الأصفر هذا الموسم زاهية وأقرب للنيون.

اختاريه لطلاء الأظافر ويفضل ان تكون أظافرك قصيرة للوك اكثر رقيا ونشاطا. أما إذا كانت متوسطة الطول فيمكنك اختياره لرسم خط رفيع على حافة الظفر على طريقة الطلاء الفرنسي.

اكتب تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.