يمكنك استخدام بعض الطرق والمستحضرات الطبيعية للتخلص من التجاعيد والخيوط الدقيقة التي تظهر مبكرا على بشرتك لتتمتعي بجمال وشباب بشرتك.

أفضل الطرق الطبيعية للتخلص من التجاعيد:

أولا: منظف العسل والحليب للبشرة:

اخلطي ملعقتان من العسل مع ملعقتان من الحليب الطازج ثم استخدمي هذا الخليط الرائع لتنظيف وترطيب بشرتك يوميا واتركي الخليط على بشرتك لمدة 5 دقائق.

العسل يرطب البشرة من الداخل فيعطيها مظهرا أكثر نضارة وصحة والحليب يحتوي على اللاكتيك أسيد الذي ينظف مسام البشرة بعمق ويحفز افراز الكولاجين الذي يحافظ على شباب ونضارة البشرة ويمنع ظهور التجاعيد والخيوط الدقيقة.

ثانيا: اخلطي ملعقة من السكر مع ثلاث ملاعق من عصير الليمون واستخدمي الخليط لفرك وتقشير بشرتك برفق في حركات دائرية مرتين أسبوعيا لازالة الجلد الميت وتحفيز افراز الكولاجين.

الليمون يحتوي على الستريك أسيد الذي يزيل طبقة خلايا الجلد الميتو ويفتح البشرة ويزيل البقع الداكنة كما أنه يزيد من افراز البشرة للكولاجين.

كما أن السكر يحتوي على الجليكوليك أسيد الذي يعيد اصلاح الخلايا التالفة ويعيد للبشرة الحيوية والنضارة.

ثالثا: استخدمي ماسك بياض البيض الرائع لمدة 20 دقيقة ثلاث مرات في الأسبوع حيث أنه  يشد البشرة ويقضي على التجاعيد ويجعل البشرة أكثر شبابا .

رابعا: اخلطي ملعقتين من زيت الزيتون النقي مع ملعقتان من زيت بذور الجذر واستخدمي الخليط لتدليك بشرتك برفق مرة كل أسبوع ثم اغسلي بشرتك بالماء الدافئ بعد 30 دقيقة.

7 تعليقات

اكتب تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.