1- شاشة عرض بورق الحائط: على البارافان أو شاشات التلفزيون غير المستخدمة، حوليه لقطعة ديكورية مميزة، من خلال تغطية واجهته بورق الحائط.
2- سلالم المنزل: اشتري أي نوع من ورق الحائط حتى وإن كان نوعا زهيد الثمن، ولكن اختاري اللون والشكل الملائمين لذوقكِ، واستخدميه لتبطين سلالم منزلكِ، يمكنكِ بسهولة لصقه على جانب درج السلم، بحيث يكون واضحا لكل من يصعده.
3- وحدات الإضاءة: يتوافر في الأسواق قبعات “طربوش” الأباجورة، يمكنكِ اختيار لون سادة لاستبدالها بدرجات الألوان التي تفضلينها.
قومي بشراء ورق الحائط باللون المحبب لكِ، مع أخذ مقاسات قبعة الأباجورة، وباستخدام كتر أو مقص رفيع حاد، قصي الورق على مقاس القبعة بالضبط والصقيه بواسطة الصمغ مع التخلص من أي زوائد موجودة، واتركيها حتى تجف جيدا.
4-جددي الطاولات: غيري من شكل طاولاتكِ القديمة التي مللتِ من شكلها وتصميمها، بأخرى جديدة دون أن تتكبدي المزيد من المصاريف المادية.
كل ما عليكِ فعله هو اختيار ورق الحائط المناسب، وقومي بأخذ مقاسات سطح الطاولة مع قص الورق على المقاس بالضبط، الصقيه على السطح الخارجي بعناية، واتركيه حتى يجف، يمكنكِ أيضا تكرار الخطوات السابقة ولكن مع أرجل الطاولة.
بعد أن تجف تماما، رشي سطح الطاولة برذاذ التلميع ليعطي لمعانا وجمالا خارجيا.
5- توسعة المكان: من الأساليب الفعالة لصرف الانتباه نحو صغر المساحة في الأدراج، سواء الموجودة في خزائن المطبخ أو المكتب أو حتى الحمام، تبطين الأدراج من الداخل بورق حائط بألوان زاهية.
فحتى تتغلبي على الطلة المملة في الأدراج بشكل عام، أو تضطري لإعادة دهانها مجددا لإكسابها لمعانا جديدا، هي أن تستخدمي ورق الحائط الأنيق فيها.

اكتب تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.