1. لون الفويندايشن الخاطئ: في إحصائية لاستيلودر ثبت بان 77% من النساء يستخدمن لون الفاوينديشن الخاطئ. الهدف من الفاوينديشن هو توحيد لون لبشرة. لون وجهك مع الفاونديشن يجب ان يماثل لون الرقبة.

2. لون محدد شفاه الغامق جدا: وضع محدد شفاه أغمق من أحمر الشفاه نفسه سيظهر غريبا. حاولي الابتعاد عنه. واستخدمي لون شبيه ومماثل للحمرة.

3. الماسكارا التالفة : مع أن الماسكارا رائعة لإظهار عيونك بشكل اكبر. لكن الماسكارا التالفة تعمل على تشكيل الكتل . تخلصي من المااسكارا القديمة ويمكنك استعمال مشط صغير لتمشيك الرموش قبل وضع المااسكارا.

4. عدم دمج المكياج: مكياجك يجب أن يظهر دائما كأنك لا تضعين أي مكياج. بل يجب ان يعمل على إخفاء العيوب دون أن يظهر بشكل صاخب. دائما قومي بدمج المكياج بشكل جيد ليظهر طبيعي أكثر.

5. خافي العيوب اللامع: كثير من النساء تحاول إخفاء المساحات الداكنة تحت العينين بخافي عيوب افتح كثيرا من لون بشرتها . دائما استخدمي لون افتح بدرجة ثم ضعي الفاونديشن ليماثل لون بشرتك.

6. إظهار أكثر من جزء في آن واحد: إبراز العين أو الشفاه من أساليب المكياج التي تعطي أنوثة أكثر لكن إبراز العينين والشفاه بشكل كبير مع بعضهم يعطي مظهر زيادة عن حده. ركزي على واحدة كل في كل مرة.

اكتب تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.