كريم الليل مهم للحفاظ على نضارة وحيوية البشرة ،يعمل كريم الليل على تصحيح الاضرار التى اصابت البشرة نهارا والتى تكون فيها البشرة مجهدة مما يزيد من استفادة البشرة من الكريم .

من المهم اختيار كريم الليل المناسب للبشرة وفق نوع بشرتك. يمكنك استعمال كريمات النهار لليل ولكن ليس العكس، لأنّ كريم الليل لا يحمي من أشعة الشمس. ولا تنسي أن تمدّدي الكريم الى عنقك.

واليك نصائح خبراء التجميل عند إختيار كريم الليل المناسب للبشرة

• الكريمات المصحّحة: تعيد الطبقة الدهنية المرطبة التي تعرّضت للضرر خلال اليوم (تلوّث، أشعة ما فوق البنفسجية، برد أو حرارة)، فهي تهدّئ البشرة وتليّنها وتؤمن لها الراحة. وهي تلك التي تحتوي على البابونج، البندورة، الجزر، الكولاجين، زيت الصويا.

• الكريمات المجدّدة: بفضلها تتجدّد البشرة على نحو أفضل وسريع. تتولّد الخلايا مجدداً وتبدو البشرة أكثر جمالاً وإشراقة لدى النهوض. وهي تحتوي على أحماض الفاكهة، الكاروتين، زيوت بذور القمح، الطحالب.

• الكريمات المضادة للتجاعيد: يُفضّل استعمالها ليلاً لأن البشرة تستفيد الى حد أقصى من المواد الرئيسية المزيلة للتجاعيد. على الرغم من أن هذا النوع من الكريمات لا يحقق المعجزات، لكنه يبطئ عملية شيخوخة البشرة ويعطيها إشراقة وليونة. عندما تنتهين من الكريمات المضادة للتجاعيد، غيّري الكريم، لأن البشرة تتعوّد المواد الرئيسية وتخف فعالية المستحضرات. وهي الكريمات التي تحتضن الفيتامينات A و EوC، السيلينيوم، الريتينول، زيت بذور العنب والكولاجين.

اكتب تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.